دينا الشربيني تثير الجدل بإعادة متابعة عمرو دياب على إنستغرام

بعد عامين على انفصالها عن الهضبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
دينا الشربيني تثير الجدل بإعادة متابعة عمرو دياب على إنستغرام

أثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل بعد عودتها لمتابعة النجم عمرو دياب على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهو ما فتح باب الحديث عن احتمالية عودتهما إلى العلاقة العاطفية التي كانت تربطهما خلال الفترة الماضية قبل أن تنتهي بالانفصال.

وقامت الفنانة دينا الشربيني قبل عدة أيام بمتابعة عمرو دياب مجدداً وذلك بعد ما يقرب على عامين على انفصالهما وإلغاء متابعة كل منهما للآخر على التطبيق بحسب ما ذكرته عدة مواقع فنية.

وبرغم عودة دينا الشربيني لمتابعة عمرو دياب على إنستغرام، ولكن "الهضبة" قرر تجاهل الأمر حتى الآن ولم يعد لمتابعتها هو الآخر وهو ما أثار بعض ردود الأفعال لدى جماهيرهما.

واكتفى عمرو دياب بالاستمرار على متابعة 17 شخصاً فقط على إنستغرام وهي مجموعة تشمل أبناءه عبد الله وكنزي وجنا بالإضافة للنجمين أحمد حلمي وراغب علامة وكذلك المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بجانب صديقه حمادة إسماعيل ومجموعة من الصفحات الفنية والترفيهية.

ويأتي ذلك بعد انتشار صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني داخل سيارة تعود لفترة ارتباطهما وليست جديدة بحسب ما ذكرته بعض الشائعات.

وجاء انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني بعد علاقة عاطفية أثارت ضجة بسبب محاولة الهضبة إخفاءها عن وسائل الإعلام ولكن ظهوره المتكرر مع دينا الشربيني جعل الأمر معروفاً للجميع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة