كيف ساهمت علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني وشيرين رضا في نجاح مسلسلهم؟

تتعاون دينا الشربيني وشيرين رضا لأول مرة معا في حكاية "لو بعد حين"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
كيف ساهمت علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني وشيرين رضا في نجاح مسلسلهم؟

قال المخرج هشام الرشيدي إن ارتباط اسم كل من شيرين رضا ودينا الشربيني بالفنان عمرو دياب، ساهم في الترويج والدعاية لحكاية "لو بعد حين".

وأوضح المخرج هشام الرشيدي في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24" أنه بمجرد الإعلان عن عمل يجمع الفنانة دينا الشربيني والفنانة شيرين رضا بدا الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي يتحدث عن علاقتهم السابقة بالفنانة عمرو دياب.

واعتبر المخرج أن هذا الأمر أدى لمزيد من التسويق والدعاية للعمل حتى قبل أن يبدأ، لأن الجمهور كان متشوقاً لأن يرى الحكاية التي جمعت كل من دينا الشربيني وشيرين رضا.

وأكد أن كلاً من شيرين رضا ودينا الشربيني لم يتأثروا بما كتب على مواقع التواصل الاجتماعي أو الربط الذي حدث لدى الجمهور عن علاقتهم السابقة بالنجم عمرو دياب.

وأوضح هشام الرشيدي أن هناك علاقة صداقة بين كل من شيرين رضا ودينا الشربيني، جعلت الكواليس بينهم أثناء التصوير "حلوة"، هذا إلى جانب أن كلاً منهم ممثلة "شاطرة جدا"، وهو الأمر الذي سهل العمل أثناء تصوير المسلسل.

جدير بالذكر أن حكاية "لو بعد حين" تعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، وهو مسلسل اجتماعي يناقض الأمراض النفسية ويعتبر أول مسلسل عربي يتعرض لهذا الأمر، وهو من تأليف فادي النجار.

ويضم المسلسل إلى جانب دينا الشربيني وشيرين رضا عدد كبير من النجوم ومنهم لبنى ونس، بسنت حاتم، وعابد عناني، وإسلام حافظ.

آخر أخبار دينا الشربيني

نشرت الفنانة دينا الشربيني فيديو لها منذ أيام وهي تشارك في حملة تابعة لجمعية الهلال الأحمر المصري من أجل إغاثة أهالي غزة، ويعد هذا الظهور الأول لها منذ وفاة والدتها من أكثر من شهر.

وتعيش دينا الشربيني حالة من الحزب حيث فقدت والدها منذ حوالي 6 أشهر، وبعد رحيله بخمسة أشهر رحلت والدتها أيضا.

أما على الصعيد الفني فإن آخر أعمال دينا الشربيني هو فيلم "تاج" الذي تعاونت فيه لأول مرة مع الفنان تامر حسني، وشارك في الفيلم النجوم، أحمد بدير، وعمرو عبد المجيد، وهالة فاخر.

وتدور أحداث الفيلم في إطار خيالي عن أول بطل عربي خارق، وكيف يحاول أن يواجه عن طريق قوته قوة الشر الموجودة لدى شقيقه التوأم، الذي يحاول أن يقضي عليه.

كما تستعد الفنانة دينا الشربيني لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" للعرض في رمضان 2024، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول الذي ضم عدد من النجوم ومن أبرزهم شريف سلامة، وإسعاد يونس، وتميم عبده، وأحمد كمال، وآية سماحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة