فيروس كورونا يعزل عريس عن زوجته في شهر العسل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 فبراير 2020 آخر تحديث: الأحد، 09 فبراير 2020
فيروس كورونا يعزل عريس عن زوجته في شهر العسل
مقالات ذات صلة
أكثر فصائل الدم ذكاءً
عزيزي الأب: طرق حماية طفلك من الصدمة الكهربائية المميتة
ليوم الإجازة.. حضر في 30 دقيقة عشاء فاخر لزوجتك

تسبب فيروس كورونا الجديد في عزل عروسين بريطانيين، أثناء احتفالهما بشهر العسل؛ مما أفسد فرحتهما، بعد أن أُصيب العريس بالفيروس.


وقالت ويندي مارشال ستيل، التي تزوجت من آلان ستيل الشهر الماضي، إنها لا تعرف متى ستزور زوجها بعد ذلك، بعد إصابته بالفيروس على متن السفينة "دايموند برنسيس" في اليابان.

وكتبت على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنها حالياً متواجدة في حجر صحي في السفينة السياحية في خليج يوكوهاما، حيث إنها لن تكون قادرة على العناية بزوجها، على الرغم من كونها ممرضة.

فيروس كورونا يعزل عريس عن زوجته في شهر العسل

وتابعت: "لقد أخذوا آلان، إنه بصحة جيدة ولا يظهر عليه أي أعراض، لكنني ثُكلى وحزينة، إذا انتهى الأمر بالمرض، لا يمكنني الاعتناء به ليس فقط كزوجة ولكن كممرضة، اعتذر إذا كان هذا يبدو عاطفياً للغاية، لكن أن يُأخذ زوجك منكِ، لست متأكدة كم من الوقت سيمضي حتى أراه مرة أخرى".

وقالت: "في حياتي العملية، يقول زملائي أنني شخصية قوية للغاية ولكن ليس اليوم. أنني انتظر الأيام حتى أتمكن من الضحك حول الأشياء الغبية، التي أتحدث بها مع زوجي مرة أخرى". نقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

فيروس كورونا يعزل عريس عن زوجته في شهر العسل

فيما قال الزوج آلان ستيل، من ولفرهامبتون، إنه لم يظهر بعد أي أعراض للفيروس لديه، لكنه يواجه الحجر الصحي الطويل في مستشفى في البر الرئيسي.

لقد أصبح ثاني مواطن بريطاني يُعرف أنه مصاب بالفيروس الجديد، بعد أن أثبت رجل أعمال كان قد عاد مؤخراً من سنغافورة إيجابية المرض في برايتون أمس، الخميس.

فيروس كورونا يعزل عريس عن زوجته في شهر العسل

يذكر أن ستيل واحداً من 41 شخصاً علموا أنهم أصيبوا بالفيروس بعد أن عادت 171 من نتائج الاختبارات المتبقية يوم الجمعة، الذين كانوا على متن هذه السفينة، مما زاد ثلاثة أضعاف مجموع مرضى السفينة من 20 إلى 61. ومن بين المصابين حديثاً 21 مواطناً يابانياً، إضافة إلى ثمانية أمريكيين وخمسة كنديين وخمسة أستراليين وأرجنتيني.