لا تنس أسنانك: 7 أشياء تجذب المرأة في ستايل الرجل

افضل العطور الرجالية الفواحة

لإطلالة رسمية أنيقة: إليك الجديد في تصاميم البابيون 2020

  • بواسطة: مي شاهين الأربعاء، 01 يناير 2020 الأربعاء، 01 يناير 2020
لإطلالة رسمية أنيقة: إليك الجديد في تصاميم البابيون 2020

مع حلول عام 2020، يسعى الكثير لارتداء كل ما هو جديد في عالم موضة الأزياء الرجالية، لذا يعد البابيون قطعة هامة في الإكسسوارات التكميلية لزي الرجل، التي يجب أن تكون داخل خزانة أي رجل عصري وأنيق. 

يعد البابيون عنوان الإطلالات الكلاسيكية الرسمية لزي الرجل؛ لتفرده في هذه المناسبات الخاصة على خلاف ربطة العنق، التي يمكن أن يتم ارتدائها في أي وقت. 

في الألبوم أعلاه، هناك عدة تصاميم جديدة في عالم البابيون لعام 2020، فإذا كُنت من مُحبي الجراءة والكلاسيكية سوياً، لا تقلق فإليك تصميم أليكساندر ماكوين - Alexander McQueen، الذي اتسم بتطريز من الجماجم البيضاء على قطعة من الحرير الجاكار، كما أن هذه القطعة بها ميزة التعديل لسهولة التثبيت. 

كما تميزت خامة هذه التشكيلة من البابيون بالعديد من أنواع الأقمشة المختلفة، أبرزها المخملي والحرير، لإعطاء طلة رسمية بشكل خاص وأنيق، حيث ستجدها في تصميم لانفين - Lanvin، بالإضافة إلى هناك قطعة من الجاكار الحريري من البولكا دوت تميزت بها فافوربروك - FavourBrook.

تأكد، عزيزي الرجل، أنه من المهم أن تحصل على اللمسات الأخيرة بلمسة أنيقة للغاية وخفيفة الوزن أيضاً، لذا ستجد ذلك في هوجو بوس -  Hugo Boss، حيث نسج التصميم في إيطاليا من الحرير الخالص من أجل راحتك، في حين يضيف وشاح البولكا دوت ثقلاً فورياً ملفوفاً على الصدر كشال، أناقة أخرى مع بابيون هوجو بوس.