مجموعة ڤيرساتشي لموسم خريف شتاء 2021: أزياء مزدانة بنقشة La Greca

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
مجموعة ڤيرساتشي لموسم خريف شتاء 2021: أزياء مزدانة بنقشة La Greca
مقالات ذات صلة
أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021
قواعد ارتداء الجوارب الرجالية
كيف ظهر نجوم هوليوود في أول حفل أوسكار لهم؟ بعض الإطلالات كانت كارثية

«أدركتُ أنّ هذا هو المستقبل، الطريقة الجديدة لعرض مجموعات الأزياء. عارضو وعارضات الأزياء هم كالممثّلين والممثّلات، يبعثون الروح في التصاميم، تمامًا مثلما يؤدّي الممثّل شخصيّة ما. خلال تصوير هذا العرض، أدركتُ أهميّة منح العارضين الوقت الكافي للـ"إحساس" بالأزياء التي يرتدونها على المنصّة. مع أنّنا نعيش في عصر رقمي تحكمه السرعة، إلا أنّ هذا الوقت أساسي للشعور بصلة حقيقية مع الملابس. هذا هو شكل الحاضر والمستقبل بالنسبة إلي».. دوناتيللا ڤيرساتشي.

مجموعة ڤيرساتشي لموسم خريف شتاء 2021: أزياء مزدانة بنقشة La Greca

رموز معاصرة

تظهر نقشة La Greca الأشهر من نار على علم بحلّة جديدة لموسم خريف/شتاء 2021، كمتاهة ثلاثية الأبعاد، فيشعر المرء وكأنّه دخل متاهة حقيقية. تشمل نقشة La Greca الجديدة رمز المفتاح اليوناني إلى جانب شعار ڤيرساتشي بمختلف الأحجام والألوان. تتّسم النقشة الهندسية بزوايا حادّة وخطوط بسيطة وباليت ألوان قويّة تُجسّد القوّة والثقة بالنفس.

قصّات صغيرة

اتّسمت الأزياء النسائية بقصّات صغيرة مع أكتاف مدوّرة، وخصر ضيّق، وتنانير ضيّقة عند الخصر وواسعة عند الأرداف. أمّا السراويل، فأتت قصيرة مع تصميم بسيط يُبرز نقشة La Greca. تظهر النقشة الجديدة على الأزياء النهارية الحديثة والفساتين المصمّمة من الشبك المعدني وأزياء السهرات المرهفة والملابس الخارجية المصمّمة من جلد الغنم، كما تُزيّن أيضًا تصاميم الدنيم. ابتكرت العلامة أحزمة تتشابك على الصدر كالدرع  وتُضفي تفاصيل ملفتة من خلال التطوير والألوان المتباينة.

خطوط تعانق الجسم

أتت قصّات الأزياء الرجالية ضيّقة وراقية مع لمسة معاصرة. تعانق التصاميم الجسم بشكل مُرهف. تظهر نقشة La Greca بحِلل مختلفة، من البدلات المصمّمة من الجاكار والممزوجة مع خيوط اللوريكس، إلى الرقع المطاطية الصغيرة على الصدر. تتراوح الأقمشة بين الفينيل اللامع والصوف الماتيّ.

روح متمرّدة

تطرح الدار في موسم خريف/شتاء 2021 أيضًا رسمة ميدوسا ضاحكة، في إشارة إلى حسّ الفكاهة لدى العلامة وشخصيّتها المتمرّدة. تُعتبر هذه الرسمة رمزًا للاحتفال والحرية وعشّاق السهر والرقص، يُحيط بها إطار La Greca، وتُزيّن الأوشحة والمعاطف الرجالية والقمصان النسائية.

حقائب عمليّة

تزدان حقائب La Greca بـبكل وتفاصيل معدنيّة مزيّنة بشعار الدار، ويُمكن إضفاء لمسة شخصية إليها مع أكسسوارات صغيرة وجيوب إضافية تُعلّق على الحقيبة. تتضارب الألوان الصارخة على الحقائب الصغيرة وشرائط الكتف التي يُمكن تنسيقها مع حقائب مختلفة. تظهر نقشة Greca ثلاثية الأبعاد أيضًا على الأقراط الكبيرة وبكل الشعر والمجوهرات وبِكل الأحزمة.