تعرفوا على أبرز خلافات وأزمات المشاهير في عام 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 02 يناير 2022

كان بعض النجوم والنجمات حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة خلال هذا العام، وذلك بسبب الخلافات والأزمات التي وقعت بينهم، والتي وصلت بعضها إلى ساحات المحاكم.

تعرفوا معنا في هذا الموضوع على أبرز الخلافات والأزمات التي وقعت بين المشاهير في عام 2021:

أزمة رحاب الجمل مع باسم سمرة

نشرت الفنانة المصرية رحاب الجمل، عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشوراً جاء به «الممثل السكران». ولم تكشف رحاب الجمل خلال المنشور من الممثل المقصود بهذا «البوست»، إلا أن البعض أشار إلى أنها تقصد الفنان باسم سمرة.

وبعدها بساعات قليلة، قامت رحاب الجمل بحذف المنشور المثير للجدل، وذلك بعد تدخل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الذي رفض أن يتم تداول أي تفاصيل عبر منصات السوشيال ميديا.

وبعد فترة صمت من الفنان باسم سمرة، نشر عبر إنستغرام، جملة واحدة ليرد بها على رحاب الجمل، التي اتهمته بالسكر وشرب الحشيش، قائلاً: «الكلام مش بفلوس يا جملاوي».

ليصدر بعدها الدكتور أشرف زكي بياناً بوقف الثنائي رحاب الجمل وباسم سمرة عن مزاولة المهنة. واستقدم الثنائي إلى منزل الدكتور أشرف زكي، وذلك من أجل عقد جلسة صلح بينهما.

أزمة ياسمين عبدالعزيز مع ريهام حجاج وبوسي شلبي

وقع خلاف بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والإعلامية بوسي شلبي والفنانة ريهام حجاج من جهة أخرى، وذلك بعد إعلان بوسي شلبي استضافة الفنانة ريهام حجاج، المتزوجة من رجل الأعمال المصري، محمد حلاوة، طليق ياسمين عبدالعزيز.

وردت ياسمين عبدالعزيز بشكل غير مباشر بعد إذاعة حلقة ريهام حجاج مع بوسي شلبي، وكتبت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "الصمت ليس ضعفاً وإنما قوة".

وبعد تصريحات غير مباشرة من بوسي شلبي، نشرت ياسمين عبدالعزيز منشوراً اعتبره البعض رداً على بوسي شلبي وريهام حجاج؛ حيث شاركت ياسمين عبدالعزيز صورة لزوجها أحمد العوضي من مسلسل "اللي مالوش كبير" ومعها تعليق: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".

أزمة مها أحمد مع أحمد السقا وأمير كرارة

شنت الفنانة مها أحمد، هجوماً على الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة. ووجهت الفنانة مها أحمد لهما رسالة موضحة، أنها تعرضت لمواقف محرجة بسبب أحدهما.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بياناً حول الأزمة، وحالة التراشق بين مها أحمد وأحمد السقا وأمير كرارة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كتب أحمد السقا موجهاً رسالة إلى مها أحمد، قال فيها: "العشرة بتحكم الواحد، والعيش والملح عقد، وعفا الله عما سلف يا أختي العزيزة مها".

أما الفنان أمير كرارة، فقد أعلن مسامحته للفنانة مها أحمد. وبعد حرب كلامية منها عن أحمد السقا، أعلن خلال أحد البرامج مسامحته لها

وكان سبب غضب محمد أحمد هو ترشيح أحمد السقا لها في دور بمسلسله "نسل أغراب"، لدور وصفته بأنه دور صغير جداً لا يتناسب مع مشوارها الفني.

أزمة عمرو أديب مع محمد رمضان

وقع خلاف حاد بين الإعلامي المصري عمرو أديب، والفنان المصري محمد رمضان، حيث وصل إلى ساحات القضاء.

حيث قام الفنان محمد رمضان باتهام الإعلامي عمرو أديب بالسب والقذف، وطالبه بتعويض مالي قدره مئة ألف جنيه، بعد هجوم الإعلامي الشهير عليه، بسبب مقطع فيديو لمحمد رمضان عقب وفاة الطيار أشرف أبواليسر، صاحب أزمة الطائرة مع محمد رمضان.

وقرر الإعلامي عمرو أديب أن يقوم بمقاضاة محمد رمضان، وظهر خلال برنامجه ووجه له رسالة حادة، قال فيها: "لو محدش رباك أنا هربيك".

وأضاف عمرو أديب، أنه سوف يقوم بالتبرع بكامل قيمة التعويض الذي سيأخذه من محمد رمضان لصالح مستشفى أبوالريش للأطفال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة