نتفليكس Netflix تُعلن موعد عرض مسلسل وساوس السعودي على منصتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2020
نتفليكس Netflix تُعلن موعد عرض مسلسل وساوس السعودي على منصتها
مقالات ذات صلة
بدلاً من جزء ثانِ: مسلسل 100 وش يتحول إلى فيلم
حارس القدس يحصد 5 جوائز فنية في مصر
كيف تستخدم أكواد نتفليكس Netflix للوصول إلى أفلامك المفضلة؟

أعلنت شركة نتفليكس الأمريكية Netflix  ـ المتخصصة في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب ـ عرض مسلسل وساوس على منصتها كأول عمل درامي سعودي تستحوذ عليه لعرضه لمشتركيها.

وأشار الحساب العربي لشبكة نتفليكس Netflix الأمريكية، إلى أن مسلسل وساوس سيبدأ عرضه يوم الخميس الموافق 11 يونيو على منصتها ليستمتع به أكثر من ١٨٣ مليون مشترك حول العالم في ١٩٠ بلداً مع توفر الترجمة لـ ٢٠ لغة مختلفة.

وتدور أحداث مسلسل وساوس ـ المكون من 8 حلقات ـ حول عائلة تواجه شكوكاً تحيط بوفاة كبير العائلة "حسان" الذي يعود ماضيه الغامض إلى الظهور قبل أيام من الموعد المنتظر لإطلاق التطبيق الذكي الجديد لشركته ليتم الكشف عن الحقائق بشكل مستمر ولكن من منظور مختلف لأبطال العمل. 

وبحسب مانقلت تقارير صحفية سعودية يُقدم مسلسل وساوس حبكة درامية للأحداث التي تحمل في طياتها العديد من المشاكل الاجتماعية، مثل الخلافات الأسرية وصراع البقاء في عالم الأعمال، والتي يعتريها الغموض من كل جانب.

ومن جهتها قالت هناء العمير، مخرجة مسلسل وساوس: "هو تجربة جديدة تحمل أسلوب مختلف في سرد الأحداث و الإخراج بالإضافة إلى أنه التعاون الأول مع الفنان القدير عبدالمحسن النمر والعمل بشخصياته النسائية المتعددة وغير التقليدية هو مشروع خاص بالنسبة لي وقريب إلى قلبي".

وأتمت العمير حديثها بالإشارة إلى استحواذ شبكة نتفليكس Netflix على المسلسل وعرضه أمام ١٨٣ مليون مشترك حول العالم هو في حد ذاته شيء يدعو إلى الفخر والسعادة، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب المتابعين في السعودية والخليج والوطن العربي وحول العالم.

مسلسل وساوس

ويقوم ببطولة مسلسل وساوس كلًا من عبد المحسن النمر، أسامة القس، شيماء الفضل، ميسون الرويلي، إلهام علي، علي الشريف، ندى توحيد، نور العنبر، ليلى عربي، محمد علي وغيرهم وهو تأليف رولان حسن وإخراج هناء العمير وإنتاج شركة الظواهر الترفيهية السعودية.