موعد عرض الجزء الرابع من مسلسل اللعبة "دوري الأبطال"

حقق مسلسل اللعبة نجاحا كبيرا

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
موعد عرض الجزء الرابع من مسلسل اللعبة "دوري الأبطال"

قال النجم شيكو إنه من المقرر عرض الجزء الرابع من المسلسل الشهير اللعبة والذي يشاركه بطولته صديقه الفنان هشام ماجد في شهر مايو المقبل من العام الجاري 2023.

وأوضح في تصريح له لموقع ET بالعربي أنه من المقرر أن يتم عرض الجزء الرابع وهو بعنوان "دوري الأبطال" على منصة شاهد، وتم طرح البوستر الرسمي للجزء الرابع.

وحققت الأجزاء الأولى من مسلسل اللعبة نجاحا كبيرا، فهو مسلسل كوميدي يقدم مجموعة من التحديات يتنافس فيها كل من هشام ماجد وشيكو. ويضم المسلسل مجموعة من النجوم وهم سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ميرنا جميل، محمد ثروت، مي كساب، أحمد فتحي، محمد عمرو الليثي. وهو من تأليف أحمد سعد والي ومن إخراج معتز التوني.

آخر أعمال شيكو

قدم شيكو فيلم ابن الحاج أحمد، وهو أول بطولة له منفردة بعيدا عن الفنان هشام ماجد، ويشاركه في بطولة الفيلم النجوم رحمة أحمد، صبري فواز، سيد رجب، ومصطفى غريب، وهو من إخراج معتز التوني.

وهو مسلسل كوميدي طرح بالسينمات من بداية إجازة عيد الفطر 2023، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا. وقال شيكو في تصريحات له إن الأفلام المعروضة في عيد الفطر ينافسه فيها فقط فيلم الفنان علي ربيع وهو بعد الشر، ولكن فيلم هارلي الذي يقدمه النجم محمد رمضان ليس منافساً له لأنه ليس فيلم كوميدي.

وتدور أحداث فيلم ابن الحاج أحمد، حول شاب يدعى "أحمد" يعمل بائعاً في أحد متاجر البقالة، ويجد نفسه يواجه عصابة خطيرة، ويضطر للتعاون مع نبيلة وهي مدربة بطريق في مواجهة تلك العصابة.

في العام الماضي 2022 تألق شكو في الجزء الثالث من مسلسل اللعبة 3: اللعب مع الكبار والذي يجسد فيه شخصية وسيم الصريطي، وفي نفس العام ظهر كضيف شرف في فيلم العنكبوت ولعب دور "سامح" مع النجوم أحمد السقا، منى زكي، وظافر العابدين.

وفي نفس العام ظهر كضيف شرف في فيلم "تسليم أهالي" مع صديقه هشام ماجد، الفيلم من بطولة النجوم دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وفي عام 2022 أيضا قدم دور ضيف شرف في فيلم واحد تاني مع النجوم أحمد حلمي، نسرين أمين، أحمد مالك، وروبي وقدم دور زبون الدكتور علوان.

وفي عام 2021 تألق شيكو كضيف شرف في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين مع النجوم كريم عبد العزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد، وكريم عبد العزيز. وفي نفس العام تألق في الجزء الثاني من مسلسل اللعبة 2: ليفل الوحش.

وفي عام 2021 شارك في فيلم ديدو كضيف شرف مع النجوم كريم فهمي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، ومحمد ثروت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة