ولي العهد السعودي يكشف عن مسلسله المفضل وما يفعله في وقت فراغه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 04 يوليو 2022

خلال حواره مع مجلة ذا أتلانتيك الأمريكية، تحدث ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، عن نوعية الأعمال الفنية التي يحب مشاهدتها، كاشفاً عن مسلسله المفضل، وما يحب أن يفعله في أوقات فراغه.

الأمير محمد بن سلمان يكشف عن الأعمال الفنية والموسيقى المفضلة له

وقال الأمير محمد بن سلمان إنه يحاول متابعة ما هو خارج عالمه أثناء متابعة الأفلام أو المسلسلات، موضحاً أنه على سبيل المثال، لا يجد أن مسلسل هاوس أوف كاردز مناسب له، حيث أنه يجعله يفكر في العمل.

وتابع قائلاً إنه يعتبر المسلسل الجديد فاونديشن مناسباً للمشاهدة، ووصفه بأنه عمل مذهل لا يصدق، مردفاً أنه يحب أيضاً مسلسل قيم أوف ثرونز، واصفاً إياه بأنه مسلسل عظيم.

وعن مسلسل Game of Thrones، قال الأمير محمد بن سلمان إنه يزخر بالكثير من الشخصيات المثيرة، وهذا ما يجعله جيداً جداً، خاصة أن قصته مشوقة، وبه خلافات مشوقة.

وأردف بقوله إن ما يود متابعته هو شيء من خارج هذا العالم، كالخيال، والخيال العلمي، والأبطال الخارقين، والأنيميشن أياً كانت، ولكن شيئاً على الأقل من مارفل أو اليابان، مشيراً إلى أنه يقوم بذلك غالباً لنصف ساعة كل يوم قبل نومه.

كما تحدث ولي العهد السعودي أيضاً عن نوعية الموسيقى التي يفضلها، حيث قال إنه لا تعجبه الموسيقى العربية الجديدة، رغم أن البعض منها جيد، ولكن غالباً ما يرى أن الموسيقى القديمة أفضل، مضيفاً أنه يحب أيضاً الاستماع إلى الموسيقى الوطنية من مناطق مختلفة.

الأمير محمد بن سلمان يكشف ما يفعله في وقت فراغه

وفيما يتعلق بُعطل أيام الأسبوع، قال ولي العهد السعودي إنه يحب ممارسة الرياضة، موضحاً أنه يقوم بتمارين الكارديو ليوم واحد، مثل ساعة ونصف، لافتاً إلى أنه لا يحب القيام بها في صالة رياضية، وبدلاً من ذلك، فهو يلعب رياضة كرة السلة لهذه التمارين بالذات.

وأشار إلى أنه يحب كرة السلة لسبب واحد فقط، وهو لأن كرة القدم قد يتعرض المرء للإصابة فيها، وقد يتوقف عن ممارسة التمارين لـ 3 أو 4 أشهر إذا حدث ذلك، وبالتالي فهو لا يريد ممارسة هذه اللعبة.

أما بالنسبة لرياضة كرة السلة، فهي آمنة، حيث بإمكان المرء التحرك كثيراً، ومع الحركة الكثيرة، يتحرك لفترة جيدة من الوقت بينما يلعب الألعاب ويستمتع بوقته.

وأضاف الأمير محمد بن سلمان قائلاً إنه يقضي على مواقع التواصل الاجتماعي قرابة 20 دقيقة، كما يقضي قرابة نصف ساعة على وسائل إعلام أخرى، لافتاً إلى أنه عادة ما يقوم بذلك أثناء تناوله الفطور مع عائلته، حيث التلفاز يعمل، والآيباد أيضاً، مردفاً أنه يقوم بأمرين أو ثلاثة في نفس الوقت مع العائلة، كقراءة الأخبار أو المتابعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة