وفر جيوبك في الصيف مع حقائب كروس للرجال

  • تاريخ النشر: : الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : السبت، 12 سبتمبر 2020
وفر جيوبك في الصيف مع حقائب كروس للرجال
مقالات ذات صلة
دليل اختيار حقيبة العمل المناسبة للرجال
12 بنطلون جينز قابل للتمدد للرجال كثيري الحركة
لأصحاب البشرة الداكنة: 13 واقي من الشمس لا يترك أثراً

عندما يتعلق الأمر بمغادرة المنزل في الصيف، ما لم تكن ترتدي شورتاً مخصصاً لهذا الفصل، ففي هذه الحالة، عد إلى الداخل وعليك التغيير، فأنت عالق في مساحة التخزين الخاصة بك. نعم، المحافظ تصبح أصغر فأصغر، لكن الهواتف يزدادون حجماً، المفاتيح الخاصة بك، تحتاج الآن أيضاً مادة معقمة جهة وقناع. ربما لديك بعض سماعات الرأس أو الكاميرا أو الكتاب.

وفر جيوبك في الصيف مع حقائب كروس للرجال

أمضت الملابس النسائية سنوات في تصنيع مجموعة متعمقة من حقائب اليد المختلفة والمحافظ الكبيرة لمساعدتها على تنظيم وتخزين ممتلكاتها اليومية. لحسن الحظ، الرجال الآن يحذون حذوها. ببطء بالطبع، لكن متأخراً أفضل من عدمه.

حقيبة كروس للرجال:

لم تعد حقيبة الكروس مخصصة للأطفال في مهرجان القراءة فقط. تُعرف أيضاً باسم bumbag أو حقيبة الحزام، فقد تجاوزت الاتجاهات المدرجة وأصبحت عالمية، من الراقية إلى استايل ستريت،  بفضل مزيجها الرابح من الوظيفة والأناقة. 

يشتري الرجال الآن حقائب أصغر للمساعدة في تخزين قطعهم الصغيرة،  لكن أيضاً كقطعة أنيقة لعرضها على أصدقائهم. ظهرت لأول مرة في مجموعة من العلامات التجارية مثل برادا - Prada وبربري-Burberry ولويس فيتون -Louis Vuitton، حيث تحولت الحقيبة الكروس من كونها عنصراً رئيسياً في مجموعات المدرج الأنيقة إلى الباعة المتجولين في جميع أنحاء الصناعة. يمكنك اختيار واحدة من العلامة التجارية كولومبيا، أو رموز ملابس العمل من كارهارت، أو يمكنك التنوع من خلال حقائب كروس للرجال الصيفية، الموجودة في الألبوم أعلاه.

حقيبة الخصر للرجال الأكثر مبيعاً عبر أمازون الإمارات:

وفر جيوبك في الصيف مع حقائب كروس للرجال

ويمكنك عزيزي الرجل، شراء حقيبة حزام الجري مع حامل زجاجة المياه للرياضة المشي المشي لمسافات طويلة؛ الأكثر مبيعاً في شنط خصر للتسلق عبر متجر أمازون الإمارات بسعر 22 درهم، الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

مواصفات الحقيبة:

  • ليست فقط متينة ولكن أيضاً خفيفة ومضغوطة لارتداء مريح. مع أشرطة قابلة للتعديل وقابلة للتعديل، وأقمشة الليكرا من النايلون للحصول على مواد مسامية يمكن أن تحافظ على برودة الجسم. لا ترتد ولا تسبب تهيج ولا فوضى.
  • تشكل المادة العاكسة شريطاً مرئياً على الجيب الأمامي من أجل نشاط أفضل في النهار أو الليل؛ سحاب في التصميم الأمامي للسماح بسهولة الوصول إلى الهاتف أثناء الركض.
  • مصنوعة من مادة مقاومة للماء والسحاب تحافظ على سلامتك بأمان، تحميها من العرق، الأمطار، الأوساخ، هذا منتج رائع يُستخدم في رحلة التنزه في الطبيعة لأن معظم حقائب الظهر لا تحتوي على مساحة تخزين بسحاب بالقرب منه.
  • يناسب مقاسات الخصر من 71.12 سم إلى 124.36 سم، مع حزام مرن وقابل للتعديل، يمكنك ارتداؤها حقيبة فوق الملابس في أجواء الشتاء أيضاَ.
  • اوفر حماية مستقلة لهاتفك من الخدوش بالشاشة، النقود، المفتاح، تساعدك على الركض والمشي لمسافات طويلة بسهولة وركوب الدراجات وغيرها من الرياضات في الهواء الطلق دون قلق.