17 محفظة رفيعة للرجال: حان وقت التجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
17 محفظة رفيعة للرجال: حان وقت التجديد
مقالات ذات صلة
للرجال فقط... حان وقت الاسترخاء
هل حان وقت الثورة في قطاع النفط؟
هل حان وقت البحث عن وظيفة جديدة؟ إليك 5 علامات

حان الوقت للتقاعد من محفظتك القديمة، لأن تلك المحفظة الضخمة والمليئة بالثغرات على الأرجح أصبحت شيئاً من الماضي للرجال الأنيقين في كل مكان. إنه وقت لإجراء ترقيات جديدة في كل مكان، على رأس ذلك الحصول على محفظة رفيعة.

لماذا المحافظ الرفيعة؟

أفضل المحافظ الرفيعة هي أكثر من مجرد ملحق، حيث إنها المحفظة الجلدية المناسبة، المصنوعة بعناية والاهتمام بالتفاصيل، ليست شيئاً يجب إغفاله. تقوم العلامات التجارية هذه الأيام بتقليل حجم الصورة الظلية وتكلفك بتقليل حجم حملك اليومي وفقاً لذلك، فهي تفعل ذلك باستخدام بعض من أفضل المواد على هذا الكوكب. لكن لماذا حتى هذا مهم؟

كما هو الحال مع كل الأشياء في عالم الموضة الرجالية، يكمن الاختلاف في التفاصيل: لماذا تخصص وقتاً للبحث وشراء أفضل الأفضل إذا كنت لن تفعل الشيء نفسه مع الملحقات الخاصة بك؟ يمكن أن تنزلق أفضل المحافظ النحيفة للرجال بشكل غير ملحوظ في الجيب الأمامي من الجينز الضيق أو داخل معطف البدلة دون أن يفوتك أي إيقاع.

نماذج لمحافظ رفيعة للرجال:

حافظة بطاقات بيلروي:

لا مزيد من البحث، إذا كنت تريد أن يكون لديك أقل محفظة على الإطلاق ، فإن محفظة بيلروي Bellroy قد جعلك مغطى. تتميز هذه المحفظة ببطانة من الجلد الأسود البسيط، حيث تتميز بلمسة كلاسيكية تناسب أي نمط. على الرغم من تصميمه النحيف، إلا أنه لا يزال بإمكانه استيعاب ما يصل إلى 8 بطاقات وفواتير مطوية، تتضمن هذه المحفظة أيضاً علامة تبويب لسحب بطاقتك الرئيسية بسهولة.

17 محفظة رفيعة للرجال: حان وقت التجديد

محفظة تايلور ستيتش البسيطة:

تتميز محفظة تايلور ستيتش Taylor Stitch هذه بأنها رفيعة ولكنها نحيفة دون المساس بالمتانة. مصنوعة 100٪ من جلد البقر الإسباني كامل الحبوب، يمكنك التأكد من أن هذه المحفظة مصممة لتدوم. علاوة على ذلك، تحتوي على فتحة بطاقة مخفية لتقليل الحجم والتمدد. تتضمن أيضاً أربع فتحات خارجية للبطاقات وفتحة جانبية للنقود المطوية.

17 محفظة رفيعة للرجال: حان وقت التجديد

محفظة Secrid Slim:

عندما يتعلق الأمر بتعدد الاستخدامات، فإن محفظة Secrid Slim هي الخيار الأمثل. تتميز هذه المحفظة بآلية حاصلة على براءة اختراع تجعل من السهل عليك إخراج البطاقات بحركة واحدة. كما أنها تحتوي على الألومنيوم الذي يعطي هذه المحفظة ثنائية الطي متانة إضافية لتجنب الانحناء والكسر.

17 محفظة رفيعة للرجال: حان وقت التجديد

وفي الألبوم أعلاه، قائمة بـ 17 محفظة رفيعة للرجال، لذلك، ليس هناك المزيد من الوقت لتضيعه عندما يتعلق الأمر بترقية الحمل اليومية من بعض من أفضل ماركات الأزياء للرجال.