25 معطف شتوي للرجال: استعد للأجواء الباردة الآن

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 11 أكتوبر 2020
25 معطف شتوي للرجال: استعد للأجواء الباردة الآن
مقالات ذات صلة
لا تقلق بشأن مسامير القدم المزعجة: 7 طرق للتخلص من آلامها
15 فيست رجالي: استعد لتقلبات الأجواء الموسمية بدون خوف
مع اقتراب فصل الشتاء: 15 جاكيت صوف للرجال

بدأت الأجواء الباردة تحيط في العديد من المناطق معلنة بدء الفصل الخريفي استعداداً لفصل الشتاء، الذي يتسم بالأجواء الباردة والرياح وبعض الأمطار، كذلك بدء زيادة عدد الساعات الليلية.

لذا قد تكون متحمساً لبدء موسم التزلج على الجليد أو التواجد تحت الأمطار، لكن يمكننا أن نقول بأمان أنه سواء كنت من محبي الشتاء أو كارهاً، فإن أهم مفتاح للبقاء سعيداً هذا الوقت من العام هو البقاء دافئاً.

سترة بوبونوس

معاطف شتوية للرجال:

نعم، يبدو الأمر واضحاً، لكن إذا كنت قد قضيت يوماً ما في شهر ديسمبر في ارتداء معطف شتوي أقل من مثالي وتتساءل عن سبب كونك بائساً للغاية، كما تشعر بالأمراض الشتوية طوال هذا الفصل البارد. فإنه قد حان الوقت لأفضل الاستثمارات التي يمكنك القيام بها في خزانة ملابسك، حيث اقتناء المعاطف الشتوية الأكثر دفئاً، المجهزة بالميزات الأساسية للتغلب على أبرد الأيام، مثل التي تحتوي على حشو زغب وأجزاء خارجية مقاومة للماء.

لذلك إليك عدداً كبيراً من الخيارات من بعض العلامات التجارية الأكثر صلابة للسترات الشتوية، مثل Canada Goose  وLands 'End و rc'teryx، التي تغطي أفضل المعاطف الشتوية للبرودة الشديدة، إلى سترات شتوية خفيفة الوزن مناسبة للطبقات.

تم تصميمها جميعاً لتدوم وتستحق تماماً دفع بعض الأموال التي تم الحصول عليها بصعوبة. تحقق من أفضل 25 معطفاً شتوياً للرجال لمواجهة الأيام الباردة القادمة، في الألبوم أعلاه.

جاكيت الخريف بارك للرجال من كولومبيا:

على رأس قائمتنا هذا الجاكيت، حيث يتميز هذا المنتفخ الكلاسيكي من الريش ببطانة عاكسة لتخزين حرارة الجسم. تم تصميم جيوب اليد والصدر بسحاب لإبقاء أصابعك دافئة أيضًا. إنه متوفر بمجموعة من الألوان المختلفة لذلك هناك ألوان تناسب أسلوب كل رجل.

جاكيت مبطن بقصة عادية من Barbour:

السترة البحرية المثالية للاستمتاع بأنشطة الطقس السريع المفضلة لديك. الياقة تتميز بتفاصيل جلدية جذابة، أما النمط المصمم ذكي بما يكفي لارتدائه في ليلة شديدة البرودة وبأناقة شديدة.

جاكيت Uniqlo الخفيف:

إذا لم تكن من محبي سحب معطف شتوي ثقيل حولك، فإن Uniqlo تجعلك مغطى ودافئ بوزن خفيف. إنهم متخصصون في السترات الواقية من الرصاص التي تجعل من قطعة ذات الطبقات مثالية. بالإضافة إلى ذلك، فهذه السترة صغيرة الحجم للغاية، لذا يمكنك وضعها بسهولة في الحقيبة.