مجموعة غوتشي الجديدة للرجال: إليك حياة نجم الروك

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020
مجموعة غوتشي الجديدة للرجال: إليك حياة نجم الروك

استوحت دار الأزياء غوتشي الشهيرة مجموعتها الرجالية الجديدة من نمط حياة نجم موسيقى الروك الأصلي، حيث استحضر المدير الإبداعي في غوتشي أليساندرو ميكيلي 3 موسيقيين مميزين لهذه الحملة؛ لإعلان المجموعة الجديدة.

مجموعة غوتشي الجديدة للرجال: إليك حياة نجم الروك

حياة نجم الروك في مجموعة غوتشي للرجال:

اختار أليساندرو ميكيلي، المدير الإبداعي، العمل مرة أخرى مع المصوّر والمخرج هارموني كورين Harmony Korine لاستحضار صور لتصوير لقاء مع المبدعين الغريبي الأطوار في قصر عصري في كاليفورنيا، في لوس أنجلوس حيث تم تصوير الحملة في فبراير.

من بين المساحات المعمارية الجريئة والخشب والحجر والزجاج والأكشاك في لوحة الساحل الغربي، الموسيقيون أيساب روكي ASAP Rocky  وإيغي بوب  Iggy Pop وتايلر ذا كريتور Tyler, The Creator، بصحبة ببغاء إيغي الأليف بيغي بوب Biggy Pop وكذلك صديقه  ببغاء مكاو ذو لون أزرق ياقوتي مذهل.

مجموعة غوتشي الجديدة للرجال: إليك حياة نجم الروك
تصوير مجموعة غوتشي للرجال الجديدة:

يتجول رفاق الدار الثلاث مع حيواناتهم الأليفة على الشرفة المعشبة ليلاً، حيث يوجد على طاولة المطبخ وعاء ضخم من المعكرونة. وفي الصالة على ضوء الشمس بعد الظهر، حيث يتمتع الثلاثي سوياً بالمرح، فبينما يعتبر كل منهم بلا شك شخصية منفصلة وقوية، فإن حبهم المشترك للحملة يخلق أرضية مشتركة. جمعت الرؤية الانتقائية لأليساندرو ميكيلي هؤلاء الفنانين الثلاثة، الذين يتمتعون بأسلوب مميز، مما خلق حواراً غريبًا وغير متوقع. 

وقال ميكيلي إن: "النتيجة هي حملة جماعية مع ثلاثة رجال أعتقد أنهم استمتعوا أيضاً. هناك دائماً صورة اللامركزية هذه، لأنهم في الواقع هم أنفسهم غريبي الأطوار. يتم أيضاً تصوير نوع معين من المرح وفكرة كيف يمكن أن يخلق هوس الشخص بالمظاهر نوعاً من الأرضية المشتركة التي يمكن أن تصبح نوعاً من الأخوة. كان من الرائع رؤية هؤلاء الرجال الثلاثة معاً، على ما يبدو مختلفين لكن متشابهين جداً".

مجموعة غوتشي الجديدة للرجال: إليك حياة نجم الروك

ويوضح المدير الإبداعي: "أن هذا فصل آخر من هذه الرحلة، مع هذه الحملات، أعمل على طرق مختلفة لأكون أنيقاً. وهؤلاء الرجال الثلاثة يجسدون هذه الفكرة تماماً، أحب أن أروي قصة الأناقة بطرق عشوائية تماماً وغير متوقعة. ربما تكون الأناقة شيئاً في الهواء لا تكون مستعداً له في بعض الأحيان. يمكن أن تكون أناقة الرجل غريبة وغير متوقعة ".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة