3 طرق لاستخدام تطبيق سناب شات في التسويق

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2017
3 طرق لاستخدام تطبيق سناب شات في التسويق

أحد القواعد الذهبية للتسويق هي أن الشركات القادرة على ريادة استخدام سبل ومنصات جديدة، قادرة على الفوز بأكبر كم ممكن من المكاسب لأعمالها واستثماراتها. وكما كان الحال مع البريد الإلكتروني خلال التسعينات، والثورة التي بدأتها أنظمة AdWords وفيسبوك بعدها، لا تزال هناك منصات جديدة يمكن استغلالها في التسويق وريادة الأعمال، مثل تطبيق سناب شات.

فتطبيق سناب شات لا زال يعد منصة جديدة مجانية الاستخدام، ولم تلتفت عدة شركات لاستغلالها على صعيد التسويق والاعمال، واليوم نقدم 3 طرق يمكنك من خلالها استغلال المنصة التي وصل عدد مستخدميها أكثر من 150 مليون مستخدم، ويشاهد مستخدميها 7 مليار مقطع فيديو يومياً.

1- تقديم العروض الترويجية

بسبب قدرة سناب شات الكبيرة على الشبك بين المستخدمين، أصبح من الصائب والمفيد للغاية عرض الشركات لعروضها الترويجية عبره. حيث يمكن إرسال أكواد العروض الترويجية إلى المستخدمين عبر حساب شركتك على التطبيق.

2- إطلاق المنتجات

قامت شركة Nars لمستحضرات التجميل بعرض منتجاتها على مستخدمي تطبيق سناب شات قبل إطلاقها بشكل فعلي في الأسواق. وهي تجربة يمكنك الاستفادة بها. فمن بين مميزات سناب شات أنه يسمح بنشر مقاطع فيديو لا تحتاج إلى متخصصين أو قدرات إنتاجية كبيرة، وهو أمر مفيد للشركات التي تود الكشف عن منتجاتها بصورة غير رسمية.

3- نفوذ التأثير التراكمي للتسويق

استطاعت شركة أودي للسيارات أن تجذب 115 ألف متابع عبر شراكتها مع قناة برنامج Pretty Little Liars على تطبيق سناب شات. وهو ما يشير هنا إلى ما يمكن الاصطلاح عليه بنفوذ التأثير التراكمي للتسويق، ويعني الاستفادة بعرض مقاطعك لا أمام متابعيك فقط، بل أمام متابعي متابعيك ومتابعي شركائك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة