ميزات جديدة ممتعة قادمة قريباً إلى سناب شات

سناب شات يوفر ميزات جديدة ممتعة لمشتركي النسخة المدفوعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
ميزات جديدة ممتعة قادمة قريباً إلى سناب شات

أعلن القائمون على تطبيق التراسل المصور سناب شات، أن مشتركي النسخة المدفوعة سيحصلون على عدد من الميزات الجديدة، والتي ستجعل استخدام التطبيق أكثر متعة.

سناب شات يوفر ميزات جديدة ممتعة لمشتركي النسخة المدفوعة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن مستخدمي سناب شات بلس ستتاح لهم قريباً ميزات جديدة، من ضمنها ميزة Custom Notification Sounds، التي ستمكنهم من تحديد نغمة خاصة للأصدقاء على التطبيق، حتى يتمكنوا من معرفة المتصلين بهم، دون الحاجة إلى النظر إلى الهاتف أو الجهاز الذكي.

ومن بين الميزات الأخرى التي ستكون متوفرة لمستخدمي النسخة المدفوعة من سناب شات، ميزة Custom  Camera Color Border، والتي ستمنح المستخدمين القدرة على على تعيين ألوان محددة للخلفيات، أثناء التقاط وتحميل الصور في التطبيق.

وهناك أيضاً ميزة Custom Story Expiration، التي ستساعد مستخدمي سناب شات بلس على التحكم باالقصص التي ينشروها على صفحاتهم، كما أنها ستمكنهم من مشاركة الصور واللقطات عبر هذه الخدمة لفترات محددة، والتي سيقومون بتحديدها بأنفسهم.

وأشارت التقارير إلى أن المستخدمين أيضاً ستتوفر لهم العديد من الرموز والوجوه التفاعلية الجديدة، والتي سيتمكنوا من استخدامها في ملفات تعريفهم الشخصية على تطبيق سناب شات، أو في الرسائل والمنشورات الخاصة بهم.

وإلى جانب ما سبق، فإن مشتركي النسخة المدفوعة من تطبيق سناب شات، ستتاح لهم العديد من الميزات الأخرى، التي من شأنها تحسين إمكانية التحكم بواجهات الاستخدام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة