أليجيري يعلق على اللعب في الدوري الأوروبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022

ظهر أليجري بحالة من الحزن بعدما فقد الفريق فرص الاستمرار ببطولة دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة
هل حسمت الدوريات الأوروبية الكبرى
نتائج مباريات الدوري الأوروبي اليوم
4 مواجهات قوية في دوري الأمم الأوروبية اليوم

تحدث ماسينماليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن الأجواء التي يعيش نادي السيدة العجوز بعد الخروج من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

تصريحات أليجري اليوم

وقال أليجري في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة الجولة السادسة من مجموعات القارية "مواجهة يوم الأربعاء ستكون مباراة غير مألوفة لأننا لا ننافس من أجل العبور إلى الأدوار الإقصائية".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وواصل الإيطالي حديثه "علينا الآن أن نفكر في الدوري الأوروبي، حقيقة أننا لا يمكن أن نقارن أنفسنا بأفضل الفرق في أوروبا أمر محبط".

واستمر أليجري في حديثه "يجب علينا التركيز لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، بداية من لقاء باريس سان جيرمان ثم مباريات الدوري".

وتطرق أليجري للتعليق على أداء الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلاً "يعد ليونيل ميسي من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، أعتقد أن هذا الموسم هام للغاية بالنسبة له، مع فريقه ومع منتخب بلاده في كأس العالم".

وأردف "ليونيل ميسي يبلغ من العمر 35 عاما لذلك فهي المواسم الأخيرة له في مسيرته".

وأكد أليجري أن أنخل دي ماريا وجيلسون بريمير لن يتواجدا خلال مواجهة باريس سان جيرمان وسيستكملان البرنامج التأهيلي للعودة من الإصابة.

واختتم أليجري مدرب يوفنتوس حديثه قائلاً، "فيديريكو كييزا يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق، كنت أتمنى أن يكون جاهزاً قريبا لكنه ليس في حالة مثالية للعب مباراة".

وينافس فريق يوفنتوس من أجل الحصول على المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته والمحافظة على التواجد القاري بالذهاب إلى الدوري الأوروبي.