إمام عاشور يسجل في ظهوره الأول بالدوري الأوروبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023

المميز المصري يدخل المنطقة الأوروبية من الباب الكبير

مقالات ذات صلة
إمام عاشور يبدأ رحلته مع ميتلاند الدنماركي بالدوري الأوروبي
إمام عاشور
هل يشارك إمام عاشور ضد سبورتينج لشبونة في الدوري الأوروبي؟

ظهر الدولي المصري إمام عاشور بمستوى جيد خلال الدقائق التي لعبها رفقة فريقه ميتلاند الدنماركي أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وتقام المباراة ضمن فعاليات ذهاب الدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونجح إمام عاشور في تسجيل هدف التقدم لفريقه في المباراة عند الدقيقة 77 من تصويبة يسارية رائعة مستغلاً تقدم حارس أصحاب الأرض وذلك بعد نزوله بنحو 10 دقائق.

وفشل العملاق البرتغالي في الضغط هجومياً خلال الوقت المتبقي وتسجيل هدف التعادل على أقل تقدير نظراً لانضباط دفاع الضيوف قبل أن ينجح في الثواني الاخيرة من ذلك لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1.

يذكر أن إمام عاشور انضم إلى النادي الدنماركي قادماً من صفوف الزمالك المصري ضمن موسم الانتقالات الشتوية المنتهي بنهاية شهر يناير الماضي.

وبات إمام عاشور في قائمة الفريق التي ستواجه نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي يوم 16 فبراير الجاري وذلك ضمن المرحلة الفاصلة الإقصائية في الدوري الأوروبي قبل التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

ويستعد نادي ميتلاند للقاء سبورتينج لشبونة في البرتغال يوم 16 فبراير الجاري على أن يخوض مواجهة العودة أمام النادي البرتغالي يوم 23 من الشهر ذاته في الدنمارك.

الجدير بالذكر أن إمام عاشور وافق على عرض نادي ميتلاند الدنماركي بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة بين صفوف نادي الزمالك.

وحقق عاشور العديد من الألقاب مع الزمالك خلال مسيرته مع الفريق الأبيض وعلى رأسها التتويج ببطولة الدوري المصري لموسمين متتاليين بجانب عدة بطولات أخرى.

ويعتبر عاشور من أهم نجوم خط الوسط في الكرة المصرية وهو ما جعله لاعباً أساسياً في صفوف الزمالك بالإضافة لوجوده في قائمة المنتخب المصري.