قائد برشلونة: لن نتأثر بالخروج من الدوري الأوروبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023

النادي الكتالوني سيحاول النهوض سريعاً بعد التعثر الأوروبي

مقالات ذات صلة
قائد برشلونة: مبابي سيفيد ريال مدريد والدوري الإسباني أجمع!
قائد برشلونة: نحتاج دعم جماهير البرسا
مدرب برشلونة: لا نشعر أننا أبطال الدوري الإسباني حتى الآن

طمأن الإسباني سيرجيو بوسكيتس قائد نادي برشلونة جماهير الفريق الكتالوني بأنه لن يتأثر بصورة كبيرة بعد الخروج من الدوري الأوروبي عقب الهزيمة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وخسر برشلونة أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في إياب الجولة المؤهلة لدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي والتي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

واستطاع النادي الإنجليزي التفوق على نظيره الكتالوني في "مسرح الأحلام" بعد التعادل بهدفين لمثلهما على ملعب كامب نو في مباراة الذهاب.

وقال بوسكيتس في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الكتالونية إنه لا يعتقد بأن الخسارة من مانشستر يونايتد ستؤثر سلباً على الفريق.

وأضاف بوسكيتس أن نجوم برشلونة يشعرون بالغضب بسبب الإقصاء من الدوري الأوروبي لأنهم فعلوا كل شيء من أجل التأهل ولكن الحظ لم يكن حليفهم.

وأردف بوسكيتس أنه يثق بأن برشلونة يسير في الطريق الصحيح خاصة وأنه يتصدر الدوري الإسباني الليغا بجانب المنافسة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويأمل بوسكيتس في قدرة برشلونة على اتخاذ خطوة لمنافسة بصورة أفضل بعدما تعرض النادي لعدة إقصاءات في هذا الموسم.

ويرى النجم الإسباني أن البرسا لم يكن محظوظاً في قرعة دوري الأبطال وهو الأمر الذي تكرر في الدوري الأوروبي كذلك واصفاً ذلك بأنه شيء لا يصدق.

وأقر بوسكيتس أن نجوم برشلونة لم يكونوا في المستوى المنتظر منهم في بعض اللحظات ولذلك على الفريق أن ينتقد نفسه لكي يصبح وأفضل في المستقبل.

واختتم بوسكيتس تصريحاته مشيراً إلى أن الخروج من الدوري الأوروبي كان أمام فريق مانشستر يونايتد الذي يعتبر من أفضل الأندية في أوروبا خلال الوقت الحالي وهو ما برهن عليه كذلك في الدوري الإنجليزي بتقديمه لمستويات ونتائج مميزة.