مدرب المنتخب السعودي: سنقاتل حتى آخر لحظة في كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022 | آخر تحديث: الأحد، 27 نوفمبر 2022

هيرفي رينارد يعبر عن فخره بنجوم المنتخب السعودي برغم الهزيمة أمام بولندا

مقالات ذات صلة
مدرب المنتخب الألماني يتحدث عن صدمة غياب فيرنر عن كأس العالم
مدرب إنجلترا: دوري الأمم الأوروبية آخر فرصة قبل كأس العالم
حارس المنتخب المغربي: سنقاتل للفوز على إسبانيا

أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي بأن نجوم الأخضر سيقاتلون حتى اللحظة الأخيرة في كأس العالم وسيبحثون عن تحقيق الفوز على المنتخب المكسيكي في المباراة الأخيرة من دور المجموعات.

وتأتي تصريحات رينارد بعد خسارة المنتخب السعودي بهدفين نظيفين أمام المنتخب البولندي ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة بالمونديال.

وعبر رينارد عن فخره بالمنتخب السعودي برغم الهزيمة أمام بولندا بعد العرض القوي الذي قدمه الأخضر الذي افتقد إلى الفعالية لتسجيل الفرص التي أتيحت له بحسب وصفه.

وأردف رينارد أنه لا يبتسم بهذه الطريقة التي يظهر عليها وهو يتحدث إلا عندما يكون فخوراً بفريقه خاصة وأن المنتخب السعودي كان يستحق التعادل على أقل تقدير مؤكداً أن الكرة لم تنصف المنتخب السعودي.

وتغلب المنتخب البولندي على نظيره السعودي بهدفين عن طريق بيوتر زيلينسكي وروبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقتين 39 و82، فيما أهدر المنتخب السعودي ركلة جزاء في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

واستطرد رينارد تصريحاته مشدداً على أن المنتخب السعودي سيقاتل حتى النهاية ولن يستسلم خاصة وأنه كان قريباً من التسجيل في أكثر من فرصة أمام المنتخب البولندي.

وأتم المدير الفني للمنتخب السعودي كلماته مؤكداً أن المنتخب السعودي يمتلك البديل المناسب وأن الغيابات لن تؤثر عليه أمام المكسيك وأن عروض المنتخب الأخضر في كأس العالم لم تنته بعد.