إمام عاشور يبدأ رحلته مع ميتلاند الدنماركي بالدوري الأوروبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023

النجم المصري يدخل قائمة فريقه المواجهة لسبورتينج لشبونة

مقالات ذات صلة
إمام عاشور يسجل في ظهوره الأول بالدوري الأوروبي
ميتلاند يعلن انضمام إمام عاشور للأهلي المصري رسمياً
تعرف على شروط ميتيلاند الدنماركي للاستغناء عن إمام عاشور

بدأ إمام عاشور نجم نادي الزمالك المصري السابق المنتقل حديثاً إلى صفوف فريق ميتلاند رحلته مع النادي الدنماركي بالقيد في قائمة الفريق المشاركة بالدوري الأوروبي لهذا الموسم.

وكشف نادي ميتلاند في بيان على حساباته الرسمية عن تقييد النجم المصري إمام عاشور في قائمة الفريق المشاركة بمنافسات الدوري الأوروبي وذلك بجانب اللاعبين، الكوسوفي استريت سليماني، والسويدي أرمين جيجوفيتش.

يذكر أن إمام عاشور انضم إلى النادي الدنماركي قادماً من صفوف الزمالك المصري ضمن موسم الانتقالات الشتوية المنتهي بنهاية شهر يناير الماضي.

وبات إمام عاشور في قائمة الفريق التي ستواجه نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي يوم 16 فبراير الجاري وذلك ضمن المرحلة الفاصلة الإقصائية في الدوري الأوروبي قبل التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

ويستعد نادي ميتلاند للقاء سبورتينج لشبونة في البرتغال يوم 16 فبراير الجاري على أن يخوض مواجهة العودة أمام النادي البرتغالي يوم 23 من الشهر ذاته في الدنمارك.

الجدير بالذكر أن إمام عاشور وافق على عرض نادي ميتلاند الدنماركي بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة بين صفوف نادي الزمالك.

وحقق عاشور العديد من الألقاب مع الزمالك خلال مسيرته مع الفريق الأبيض وعلى رأسها التتويج ببطولة الدوري المصري لموسمين متتاليين بجانب عدة بطولات أخرى.

ويعتبر عاشور من أهم نجوم خط الوسط في الكرة المصرية وهو ما جعله لاعباً أساسياً في صفوف الزمالك بالإضافة لوجوده في قائمة المنتخب المصري.