احتفال إمام عاشور مع كهربا بهدفه في الإسماعيلي يتصدر التريند

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مايو 2024

فاز النادي الأهلي على الإسماعيلي 2-1

مقالات ذات صلة
جبر الخواطر.. كهربا يتصدر التريند بعد تصرفه مع مشجع أهلاوي
إمام عاشور
احتفال مصطفى شوبير مع والدته بكأس مصر يتصدر التريند

لفت اللاعب إمام عاشور لاعب نادي الأهلي الأنظار بطريقة احتفاله عقب تسجيله لهدف في شباك نادي الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإربعاء، على استاد برج العرب.

احتفال إمام عاشور مع محمود كهربا

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو احتفال محمود كهربا، بعد إحراز إمام عاشور الهدف الثاني للنادي الأهلي في شباك الإسماعيلي، والذي حرص على الركض بطول استاد برج العرب نحو صديقه محمود كهربا للاحتفال معه بالهدف.

وحاز فيديو احتفال أمام عاشور مع محمود كهربا المعروف عنهما صداقتهم القوية، علي إعجاب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مثنيين على قوة علاقتهم واحتفالهم كل منهما بنجاح الآخر.

وجاءت أبرز التعليقات: "أعتقد ان إمام عاشور هيفضل مدين لكهربا باقي حياته، احتفال إمام عاشور مع كهربا علاقة إمام وكهربا جميلة أوي منك لله يا كولر حد يقعد كهربا وينزل موديست".

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي

 نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز هام على حساب مضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024.

دخل الأهلي المباراة بتركيز عالٍ سعياً لتوسيع فارق النقاط في صدارة الترتيب، بينما سعى الإسماعيلي لتحقيق فوزه الأول على الغريم التقليدي منذ سنوات.

وتمكن الأهلي من افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة 38 من عمر المباراة، من خلال هدف للجنوب أفريقي بيرسي تاو بعد  تصويبة ارتطمت بمدافع الإسماعيلي وتسكن الشباك.

وواصل الأهلي ضغطه على مرمى الإسماعيلي، وفي الدقيقة 57 نجح الأهلي في تعزيز تقدمه بهدف ثان حمل توقيع إمام عاشور.

وتمكن الإسماعيلي من تقليص النتيجة في الدقيقة 75 من خلال هدفٍ لعبد الرحمن مجدي، ليضفي بعض الإثارة على دقائق المباراة الأخيرة.

وبالرغم من محاولات الإسماعيلي للعودة في النتيجة، إلا أن دفاع الأهلي صمد أمام ضغط أصحاب الأرض ليحسم النقاط الثلاث لصالحه.

تعليق كولر على فوز الأهلي

ومن جانبه علق مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد المباراة قائلا: "أنا سعيد بالفوز، لقد لعبنا مباراة شرسة أمام فريق الإسماعيلي وكان يمكن إحراز أكثر من هدف في الشوط الأول من المباراة، اللاعبون استسهلوا المباراة وأتمنى أن تكون درساً لهم وسعيد بعودة اللاعبين المصابين".

فيما علق حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي: "قدمنا أداء جيدا، لكننا لم نكن محظوظين، كان هناك فرص ضائعة لتسجيل أهداف أمام الأهلي ويزعجني ذلك كثيرا وتقديم الفريق أداء جيد أمر غير كاف".