ابنة إيمان البحر درويش تصدم الجمهور بصورته بعد تدهور حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023

تدهورت الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش بصورة كبيرة

مقالات ذات صلة
إيمان البحر درويش
فنان لبناني يطلب المساعدة بعد تدهور حالته الصحية
ابنة إيمان البحر درويش تكشف سبب نشرها لصورة والدها وهو في هذه الحالة

تصدر اسم الفنان المصري إيمان البحر درويش محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد الصورة التي نشرتها له ابنته على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك.

وظهر الفنان إيمان البحر درويش وهو طريح الفراش وقد تبدلت ملامحه نهائيا وتدهورت حالته الصحية بشكل كبير، وأرفقت ابنته أمنية البحر تعليقاً موجع مع الصورة حيث كتبت: "سيشهد التاريخ، إن دا بقى الفنان إيمان البحر درويش".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تسببت الصورة في صدمة كبيرة لكل محبي الفنان إيمان البحر درويش، وتم تداول الصورة بشكل كبير على كل منصات التواصل الاجتماعي وبدأت تنهال الدعوات من كل محبيه من الوطن العربي بأن يمن الله عليه بالشفاء.

ومن جانبه أعلن طارق مرتضى المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل يحاول الوصول للأرقام الهاتفية لأسرة الفنان إيمان البحر درويش من أجل الاطمئنان على صحته وقياد النقابة بدورها اللازم تجاهه، وتقديم المساعدة المطلوبة، بعد الصورة المؤلمة التي نشرتها ابنته له على موقع الفيسبوك.

ودشن محبيه وسم بعنوان "إيمان البحر درويش" على موقع "تويتر" من أجل الدعاء له.


 

الحالة الصحية لإيمان البحر درويش

كان آخر ظهور إعلامي للفنان إيمان البحر درويش العام الماضي، بعدما تحدث الإعلامي محمد الغيطي عن حالته الصحية، وأذاع بعدها المكالمة التي جرت بينهم من خلال برنامجه "تقدر مع الغيطي" على قناة الشمس.

وسأل الإعلامي محمد الغيطي الفنان إيمان البحر درويش عن سبب اختفائه عن الساحة الفنية وأخبره أنه يمر ببعض الظروف الصحية، ولكنه بخير، ووعده بأنه سوف يظهر معه قريبا في البرنامج.

وقال الإعلامي محمد الغيطي إن هذه المكالمة أجريت بينهم أثناء ذهاب الفنان إيمان البحر درويش لجلسة علاج طبيعي، وأنه استأذنه في إذاعة جزء من المكالمة لكي يطمئن الجمهور على حالته الصحية.

آخر أعمال إيمان البحر درويش

كان آخر ظهور للفنان إيمان البحر درويش في عمل فني منذ حوالي 4 سنوات، حيث قدم في عام 2019 في مسرحية مكتوبلي أغنيلك وهي مسرحية غنائية. وفي عام 2013 جسد دور جده الراحل الموسيقار سيد درويش في مسلسل أهل الهوى.

وفي عام 2009 تألق إيمان البحر درويش في مسرحية الناس بتحب كده. وفي عام 2007 قدم بطولة مسلسل الإمام الشافعي وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً. وتعتبر تلك الأعمال أحدث أعماله الفنية في الألفية الجديدة هذا إلى جانب تقديمه مجموعة من الحفلات الغنائية.