ارتقِ بأدائك الرياضي مع الموسيقى في هذا الصيف:

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020

تكشف علامة Bang & Olufsen النقاب عن سماعات الأذن الرياضية Beoplay E8 Sport

مقالات ذات صلة
الاستماع إلى الموسيقى يُحفزك على الاستمرار في ممارسة التمرينات الرياضي
شخصيات لعبة الحبار في منطقة الموسيقى ضمن موسم الرياض 2021
عمر خيرت يحيي أمسية موسيقية في معرض الرياض الدولي الكتاب

 

تخطو علامة Bang & Olufsen خطوتها الأولى في عالم الرياضة، حيث رفعت الستار على سماعات الأذن اللاسلكية Beoplay E8 Sport. والملفت أنّ هذه السماعات المصمّمة لتحسين الأداء الرياضي عن طريق الموسيقى، قد طُرِحَت في زمن باتت فيه معظم التمارين الرياضية تُمارَس في الهواء الطلق. تجمع سمّاعات Beoplay E8 Sport بين الأداء الصوتي ومعايير الحرفية التي لطالما اشتهرت بها علامة Bang & Olufsen من جهة، وبين تفاصيل التصميم وميزات المنتج التي يطلبها الرياضيون المحترفون ومحبّو الركض، لاسيما هؤلاء الذين يستمدّون قوّتهم من الموسيقى لتحقيق الأهداف التي وضعوها نصب أعينهم.

وفي هذا الإطار، صرّح كريستوفر بولسين، نائب رئيس إدارة المنتجات، قائلاً: "في أطقم سماعات الأذن الرياضية، يبحث الأشخاص عن ثلاثة عناصر وهي: أولاً، تصميم مقاوم للماء وقابل للتعديل بما يضمن راحةً قصوى لممارسي التمارين الرياضية والراكضين لمسافات طويلة؛ ثانياً، زمن تشغيل يدوم طويلاً، ثالثاً والأهمّ جودة صوت ممتازة. نسمع الأشخاص دوماً يقولون إنّ لا شيء يضاهي قوة الموسيقى لتحفيزهم وتشجيعهم على المثابرة وتقديم أفضل أداء لديهم على الإطلاق."

أداء عالٍ وسمات جمالية استثنائية

تنفرد سماعات Beoplay E8 Sport بسمات جمالية استثنائية من دون المساومة على الفعالية. فتقدّم هذه السماعات الرياضية تزاوجاً مميزاً بين نقاوة الصوت والتصميم الفريد وجودة الأداء. تستكنّ هذه السمات في علبة شحن لاسلكية صغيرة تجمع ما بين مواد عالم الرياضة الأساسية للأداء، مثل المطاط والسيليكون ذي الملمس المميز وبين الألمنيوم القوي المطلي بالأكسيد والمقاوم للتآكل الذي يشكّل منذ 50 عاماً سمةً تميّز علامة Bang & Olufsen.

تأتي السماعات مع حلقة الألمنيوم المطلي بالأكسيد التي تنفرد بها مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بعلامة Bang & Olufsen. كما أعادت هذه الأخيرة تصميم شعارها المنقوش ليجمع ما بين الطابعَين الرياضي والراقي بسلاسة تامة. تساعد تفاصيل التصميم المدروسة، على غرار المقبض الصغير، في التحكّم بالسماعات عند تبلّل الأصابع أو تعرّقها. وعلاوةً على ذلك، ولتفادي تشتّت الانتباه أو التوقّف غير الضروري أثناء الركض، أصبح من الممكن الانتقال من أغنية إلى أخرى وتلقّي المكالمات وتشغيل نمط شفافية الصوت بنقرة بسيطة أو بتمريرة أصبع.

 

 

وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ سماعات Beoplay E8 Sport حائزة على شهادة IP57 التي تحميها بالكامل من الغبار والتعرّق وتسرّب المياه لغاية متر واحد لمدة 30 دقيقةً. كما تأتي مع خمسة حشوات أذن يمكن إزالتها وثلاثة أطراف مجنّحة لتتناسب بشكل مريح مع أذنك، بما يتيح لك التركيز على تمارينك الرياضية من دون المساومة على نقاوة الصوت والسلامة بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، تضمن تقنية البلوتوث 5.1 وبرنامج الترميز الصوتي المتقدم AAC وبرنامج ترميز بلوتوث aptX اتصالاً مثالياً ناهيك عن مستوى عالٍ من إعادة إنتاج الصوت على كافة أجهزة iOS وAndroid.

الأسعار والتوفّر

تأتي سماعات الأذن الرياضية Beoplay E8 Sport مع علبة شحن لاسلكية بريميوم، وخمسة حشوات أذن، وثلاث أطراف مجنّحة وكابل شحن USB-C. ومن المرتقب طرح سماعات الأذن بلون Oxygen Blue (أزرق مخضرّ) وBlack (أسود) مقابل سعر تجزئة قدره 1590 درهماً إماراتياً، وستتوفر على موقع www.bang-olufsen.com الإلكتروني، وفي متاجر Bang & Olufsen ولدى متاجر محددة اعتباراً من 9 يوليو 2020. لمزيد من المعلومات، الرجاء متابعة المحادثة عبر @bangolufsen_uae على إنستجرام، وفيسبوك، وتويتر، ويوتيوب باستخدام #BeoplayE8Sport

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

إيفون إهيغيس، مسؤولة العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: yehiguese@stickygingerpr.com

الهاتف: 8387 874 56 971+

نبذة عن علامة BANG & OLUFSEN

منذ أن تأسست في العام 1925 في ستروير بالدنمارك على يد بيتر بانغ وسفيند أولوفسن، حرصت علامة Bang & Olufsen على تقديم أفخر المنتجات والأجهزة الصوتية. كما دأب فريق العمل في العلامة طوال عقد من الزمن على توفير منتجات تتخطى حدود تكنولوجيا الصوت لتضع الشركة في طليعة الابتكار الصوتي. واليوم، لا يزال كل منتج من منتجات Bang & Olufsen يتسم بميزات فريدة كالصوت الجميل والتصميم الخالد والبراعة التي لا تُضاهى. تُباع منتجات الشركة المبتكرة والعصرية في كافة أنحاء العالم في متاجر Bang & Olufsen، وعلى موقع bang-olufsen.com ولدى متاجر محددة. توظّف الشركة حوالي 700 شخص وتقدّم خدماتها في أكثر من 70 سوقاً. ويُذكر أنّ أسهم Bang & Olufsen مدرجة في بورصة كوبنهاغن (ناسداك كوبنهاغن).