الأعلى في كأس العالم 2022.. 24.4 ألف تغريدة في الثانية لهذا الهدف

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022

فرنسا والأرجنتين إلى الأشواط الإضافية لتحديد الفائز بهذه البطولة

مقالات ذات صلة
إعلان الهدف الفائز بلقب الأفضل في كأس العالم 2022
كأس العالم قطر 2022.. إحصائيات وسجلات
تغريدة هدف تثير حفيظة المعلمين والمعلمات

أعلن الملياردير إيلون ماسك، مالك منصة تويتر، وصول هدف التعادل لمنتخب فرنسا في مرمى نظيره الأرجنتيني إلى 24.4 ألف تغريدة في الثانية الواحدة؛ وهو الأعلى منذ إطلاق بطولة كأس العالم 2022.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هدف فرنسا يزلزل تويتر

وقال ماسك في تغريدته، عبر حسابه الرسمي على تويتر: «24400 تغريدة في الثانية لهدف فرنسا، وهي الأعلى على الإطلاق لكأس العالم!».

ونالت هذه التغريدة أكثر من 110 ألف إعجاب وأكثر من 12 ألف إعادة نشر، وما يقرب من 4 آلاف تعليق خلال 15 دقيقة من منشور ماسك.

وكان غرد قبل ذلك إيلون ماسك بإعجابه بمنتخب فرنسا الذي استطاع أن يقلب المباراة لصالحه في أقل من دقيقتين بعدما كان مهزوماً من الأرجنتين.

الأرجنتين ضد فرنسا في كأس العالم 2022

وانتهت منذ قليل مباراة نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، مما جعل المباراة تصل إلى الأشواط الإضافية لتحديد الفائز بهذه البطولة، وذلك باستاد لوسيل بدولة قطر.

وخلال الـ 80 دقيقة كان منتخب الأرجنتين الفائز بالمباراة نتيجة هدفي ليونيل ميسي في الدقيقة 23، وزميله أنخيل دي ماريا في الدقيقة 36 من عمر المباراة، وخلال دقيقتين فقط استطاع أن يتعادل كيليان مبابي في الدقيقتين الـ 80 و81 لصالح المنتخب الفرنسي.

يسعى منتخب الأرجنتين إلى حصد لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، فيما يأمل منتخب فرنسا لحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

وفي صعيد متصل، كانت جهزت اللجنة المنظمة لمونديال قطر 2022، حافلتين مكشوفتين تحملان صور وأعلام كلا المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي، استعداداً للفائز بالكأس بعد نهاية المباراة.

وكانت تأهلت فرنسا لنهائي المونديال بالفوز على المغرب بهدفين لا شيء، بينما فازت الأرجنتين بثلاث أهداف نظيفة أمام كرواتيا، ضمن فعاليات النصف النهائي من مونديال كأس العالم.