الإعلامية بسمة وهبة توجه رسالة باللغة العبرية في برنامجها (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة ترد على انتقادات رسالتها باللغة العبرية في برنامجها
بسمة وهبة
بسمة وهبة توجه نصيحة لأحمد سعد بعد تطليق زوجته علياء بسيوني

وجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة باللغة العبرية إلى الشعب الإسرا.ئيلي عبر برنامجها "90 دقيقة" المذاع على قناة المحور، وفي الرسالة طالبت محاسبة المسؤولين وعلى رأسهم رئيس الحكومة وتسائلت عن سر تجاهلهم لمصير الأسرى في قطاع غزة.

وقالت بسمة وهبة في برنامجها: "أنا هحاول أقدم رسالة بالعبري على أدي لشعب إسرائيل يمكن توصلهم ويمكن أوصل لهذه اللغة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي رسالتها قالت: "حكومتكم مش بتدور لكم على الأمن، وانتم شفتم كم الغضب العربي في جميع أنحاء العالم، وليس في الوطن العربي فقط".

وأضافت: "نتنياهو ليس بالرئيس الحكيم الذي يعمل على حماية شعبه. أنا أريدكم أن تسألوا رئيسكم ما هو مصير الرهائن الإسرا.ئيلية؟ لم نشاهدك تحاول الاطمئنان على روح واحد منهم".

وتابعت: "وأعتقد أنه لا يبالي بهم وبكم إذا نصيحيت أن تعيدو حساباتكم كشعب وبتحثوا عن حل لتعيشوا في سلام يعيش إخواننا الفلسطينيون في سلام".

يُذكر أن الإعلامية بسمة وهبة قد عبرت عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني من خلال برنامجها وحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، فقد نشرت صورة للمسجد الأقصى منذ بداية الأحداث.

وعلقت بسمة على الصورة وقالت: "سننجح مهما راهنوا على فشلنا، سنكون حين يظن الجميع بأننا استسلمنا، سنصل مهما خلقوا الصعاب بدربنا، لن ننتظر حتى تعصفنا رياح اليأس منهم، سنبادر ونكون نحن العاصفة".

وأضافت: "سنُدهشهم قريباً، ماذا صنعنا، ماذا بلغنا، سنجعلهم منُذهلين بنجاحنا مهما حاولوا الهدوء عند رؤية انجازاتنا سنخلق الذهول بملامحهم، سنقول لهم قريباً وصلنا، وصلنا أخيراً".

نشرت كذلك فيديو من كواليس تصوير برنامجها وهي ترتدي الشال الفلسطيني، وعلقت على الفيديو قائلة: "أين منظمات حقوق الإنسان من اغتيال وموت المدنيين والأطفال والأبرياء.. لم نسمع لكم صوتًا هل قطعت ألسنتكم!".

نجوم الفن يتضامنون مع فلسطين

ومنذ بداية الأحداث في غزة في 7 أكتوبر الماضي تضامن عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والكثير من الإعلاميين مع الأحداث في غزة وحولوا حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي إلى منصات لدعم القضية الفلسطينية ونشر الحقائق عما يجري في غزة.

ومن هؤلاء النجوم الفنان أحمد فهمي ونانسي عجرم وأصالة وسلمى أبو ضيف ومايان السيد ونيشان وعمرو أديب ولميس الحديدي ولطيفة وإليسا وغيرهم من النجوم.