الملك سلمان يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ ناصر الحمود الجابر الصباح

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أميرًا للكويت بعد وفاة الشيخ نواف
شاهد لحظة إعلان تلفزيون الكويت وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

قام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بإرسال برقية عزاء ومواساة إلى أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في وفاة الشيخ ناصر الحمود الجابر الصباح.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وجاء في برقية الملك سلمان بن عبدالعزيز: "علمنا بنبأ وفاة الشيخ ناصر الحمود الجابر الصباح -رحمه الله- وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرة الفقيد ببالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله -سبحانه وتعالى- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون"، وذلك بحسب ما ذكرته تقارير محلية.

الأمير محمد بن سلمان ينعي الشيخ ناصر الحمود الجابر الصباح

ومن جانبه، قام ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بإرسال برقية عزاء ومواساة إلى أمير دولة الكويت، حيث جاء فيها: "تلقيت نبأ وفاة الشيخ ناصر الحمود الجابر الصباح -رحمه الله- وأبعث لسموكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى -العلي القدير- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب".

كما أرسل الأمير محمد بن سلمان برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ولي عهد دولة الكويت، والتي جاء فيها: "تلقينا نبأ وفاة الشيخ ناصر الحمود الجابر الصباح -رحمه الله- ونبعث لسموكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلين المولى -العلي القدير- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب"، وذلك بحسب ما ذكرته التقارير.

الملك سلمان يطمئن على صحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد أجرى اتصالاً هاتفياً، أمس السبت، بأمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، للاطمئنان على صحته، متمنياً له دوام الصحة والعافية.

وقد أعرب الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن بالغ شكره وتقديره للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على المشاعر الطيبة والدعاء الصادق، مقدراً هذه المبادرة الأخوية التي تجسد أعمق أواصر العلاقات التاريخية والوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً له دوام الصحة والعافية.

وبحسب ما جاء في تقارير سابقة، فقد دخل أمير الكويت إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية.