صباح الأحمد يتصدر تويتر بعد أنباء مقلقة بشأن صحته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يوليو 2020
صباح الأحمد يتصدر تويتر بعد أنباء مقلقة بشأن صحته

تصدر هاشتاق صباح الأحمد ترند موقع التغريدات تويتر في الكويت، حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي العديد من التغريدات تشير إلى أنباء مقلقة عن صحة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد.

وتسببت هذه التغريدات في جدل واسع بين المغردين على تويتر حيث انتشر الوسم بشكل كبير وانتشرت مع الشائعات، إلا أن مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، خرج وتحدث ليوضح وينفي هذه الشائعات.

وطمأن مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، المواطنين بشأن صحة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حيث أكد أنه بخير وصحة وعافية.

وقال رئيس الأمة الكويتي، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "تشرفت بتناول طعام الإفطار مع والدي سمو أمير البلاد كما جرت العادة يوم الخميس. وأقول لأهل الكويت الطيبين، اللي لهجت ألسنتهم بالدعاء لسموه، تطمنوا، والدنا بخير وصحة وعافية".

وتابع في تغريدة لاحقة: "والأسبوع المقبل سيجري سموه فحوصاته الطبية الروتينية، ونسأل العلي القدير أن يحفظه و يبقيه ذخراً للبلاد والعباد مع ولي عهده الأمين".

وكان العديد من المواطنين في الكويت سارعوا بالدعاء لأمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، عقب تداول هذه الأنباء المقلقة.

فنشر أحد المغردين دعاء من أجل ذهاب البأس عن أمير البلاد صباح الأحمد: "يارب أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك أن تشفية وتمدّه بالصحّة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

وكذلك دعا أحمد المغردين بدعاء آخر من أجل صحة أمير البلاد التي تصدرت ترند تويتر خلال الساعات الماضية، قائلاً: "اللهم إني استودعتك والدنا الشيخ صباح الأحمد وأن تحفظه بعينك التي لا تنام وتحفظ له صحته وتمده بكامل عافيته".

كما كتب مغرد آخر: "اللهم اشفي قائدنا سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وألبسه ثوب الصحة والعافية وأدمه ذخر للبلاد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة