بعد حفلهما في الرياض.. منح أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
مقالات ذات صلة
تامر عاشور
تجاوزوا الـ 300 ألف جنيه.. سعر فساتين أنغام في حفلها مع تامر عاشور
لأول مرة.. حوار غنائي بين أنغام وتامر عاشور في السعودية فما القصة؟

أحيت الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور حفلًا غنائيًا مساء أمس الخميس الموافق 25 يناير في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية في حفل غنائي تحت عنوان "حوار غنائي" وقد شهد الحفل تفاعلًا واسعًا من الجمهور.

أقيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد مدينة الرياضة، وقد شهد مفاجأة كبيرة للنجمين، حيث تم الإعلان عن منحهما الإقامة الذهبية في المملكة العربية السعودية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد أعلن مقدم الحفل عن هذا النبأ على المسرح، وقال: "في مملكة العطاء والوفاء وموطن الفن ومحضن الإبداع، الليلة نعلن بعد عطائهما الفني الكبير، ومشاركاتهما الكبيرة ومكانتهما الغالية ومحبتهم عند الجمهور السعودي منح الفنانة الكبيرة أنغام، والفنان الكبير تامر عاشور الإقامة الذهبية الخاصة من المملكة العربية السعودية".

وقد استقبل النجمان والجمهور هذا الخبر بسعادة غامرة وسط تحية كبيرة وتصفيق من الجمهور الحاضر للحفل.

حفل أنغام وتامر عاشور في الرياض

وقد شهدت الرياض أمسية موسيقية رائعة على خشبة مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض بقيادة المايسترو هاني فرحات قائد الفرقة الموسيقية، وقد لقيت الحفلة تفاعلًا كبيرًا.

قدمت الفنانة أنغام عدة أغنيات منها "ألف آسف"، و"عرفها بيا"، ثم قدم الفنان تامر عاشور أغنيات "ذكريات كذابة"، و"كنت فين" وأغاني أخرى مميزة.

وقد شهد الحفل، الذي استمر لأربع ساعات متواصلة، حوار موسيقي بين النجمين بدأ بغناء الفنانة أنغام أغنية "حالة خاصة جدًا"، حتى أغنية "من غير ما أحكيلك"، وبعدها أغنية "قلبك".

وقد رد عليها الفنان تامر عاشور بأغنيات "إنت ياللي أخدت"، و"ذكريات كذابة"، وفي ختام الحفل فوجئ النجمان بحصولهما على الإقامة الذهبية تقديرًا لإسهاماتهما الفنية وما قدماه على مسرح المملكة منذ سنوات.

يُذكر أن هذا اللقاء ليس الأول بين النجمين، حيث سبق أن قدما حفلًا غنائيًا معًا منذ أشهر قليلة في الكويت عندما افتتاح مهرجان "صيف الكويت" في شهر مايو الماضي وقدما معًا أغنية "لوحة باهتة" ووصل عدد الحضور إلى 5 آلاف شخص.

وقد سبق أن شاركت الفنانة أنغام في حفل "ليلة نجمات العرب" في الرياض بمناسبة ليلة رأس السنة بمشاركة أصالة وأحلام ونانسي عجرم وإسماء لمنور وإليسا، أما الفنان تامر عاشور فقد سبق أن شارك في حفل "ليلة الدموع 2" في الرياض مع رامي جمال ورامي صبري.

اقرأ أيضًا:  أول رد من الفنانة أنغام بعد شائعات زواجها من رجل خليجي

الإقامة الذهبية في السعودية

توفر الإقامة السعودية عدة مميزات لحاملها، منها دخول المملكة ومغادرتها والعودة إليها دون الحاجة إلى تأشيرة، وإصدار تأشيرات زيارة للأقارب، واستخدامالمسارات المخصصة للمواطنين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

يمكن للحاصلين على هذه الإقامة أيضًا على العمل في منشآت القطاع الخاص، وقد تم إطلاق هذا النظام لأول مرة عام 2019 من أجل تعزيز القدرات التنافسية في اقتصاد المملكة.