تحديث جديد من "مايكروسوفت" لإصلاح خلل خطير في "ويندوز 10"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
مايكروسوفت تكشف عن بعض تحديثات تصميم ويندوز 10
مايكروسوفت تطلق أول تحديث لنسخة ويندوز 10 التجريبية
مايكروسوفت تعلن رسمياً عن ويندوز 10 إس الجديد

كشفت شركة مايكروسوفت الأمريكية ـ التي تعمل في مجال تقنيات الحاسوب ـ عن تحديث جديد لها يُصلح خللاً خطيراً يواجه المستخدمين في نظام تشغيل "ويندوز 10".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأشارت شركة مايكروسوفت الأمريكية ـ وفقاً لتقرير نشره موقع إنغادجيت المتخصص في الأمور التقنية ـ إلى أن التحديث الذي كشفت عنه سيُصلح خللاً خطيراً اسمته بـ"ثغرة طابعة ويندوز 10"؛ حيث تمنع هذه الثغرة مُستخدمي "ويندوز 10" من طباعة نسخ ورقية من مستنداتهم.

ونوه القائمون على شركة مايكروسوفت، إلى أن تحديثهم الجديد سيتضمن أيضاً العديد من "التحسينات والإصلاحات"، التي من بينها معالجة مشكلة منع الطابعات من الطباعة.

وأوضح التقرير الذي نشره موقع إنغادجيت، إلى أن مُستخدمي "ويندوز 10" يمكنهم تثبيت التحديث يدوياً إذا لم يكن متاحاً من خلال قسم "تحديثات ويندوز"، أما بالنسبة للذين لا يستطيعون تنزيل التحديثات الجديدة، فيمكنهم إزالة تحديثات النظام الأساسية السابقة لشهر يونيو، حتى يتمكنوا من طباعة أي شيء في الوقت الحالي، لحين تنزيل التحديثات الخاصة بشهر يونيو الجاري.

وكانت شركة مايكروسوفت قد أعلنت في شهر أكتوبر الماضي، خلال حدث خاص أقامته في مدينة نيويورك الأمريكية عن ويندوز 10 إكس، وهو نسخة خاصة من نظام التشغيل ويندوز 10 تمتاز بأنها مخصصة للحواسيب الشخصية الثنائية الشاشة.