تذاكر مونديال 2022 تحقق مبيعات هائلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 19 أغسطس 2022

لمشاهدة أكبر عدد من مباريات البطولة المنتظرة

مقالات ذات صلة
انطلاق المرحلة الثانية من تذاكر مونديال قطر 2022
المباريات الأكثر مبيعاً للتذاكر في مونديال 2022
إقبال كبير على شراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في مونديال قطر 2022

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن مبيعات هائلة لتذاكر مباريات كأس العالم 2022 في قطر وذلك قبل ما يقرب من 3 أشهر على انطلاق البطولة .

وينتظر أن تنطلق مباريات كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

وذكر الفيفا في بيان رسمي أن قيمة بيع التذاكر وصلت حتى الآن إلى 2 مليون و450 ألف تذكرة لحضور المباريات المختلفة لكأس العالم 2022 في قطر.

وأضاف بيان الفيفا أن التذاكر شهدت إقبالاً كبيراً من سكان المنطقة العربية وكذلك قارتي أمريكا الشمالية والجنوبية بالإضافة إلى القارة الأوروبية.

وينتظر أن يعلن الفيفا عن موعد انطلاق مرحلة المبيعات المقبلة في نهاية شهر سبتمبر المقبل.

واستطاعت تذاكر كأس العالم 2022 أن تبيع 520,532 تذكرة خلال الفترة من 5 يوليو وحتى 16 أغسطس وذلك عبر صفحة بيع التذاكر على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأشار بيان الفيفا إلى أن التذاكر كانت بصورة مكثفة من أجل حضور مباريات دور المجموعات مثل مواجهة الكاميرون والبرازيل، وكذلك البرازيل أمام صربيا، والبرتغال أمام أوروغواي، وكوستاريكا أمام ألمانيا، وأستراليا أمام الدنمارك.

وأوضح الفيفا أن المشجعين من دول قطر والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك والإمارات العربية المتحدة وإنجلترا والأرجنتين والبرازيل وويلز وأستراليا من احتلال صدارة قوائم الانتظار الرقمية من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من التذاكر.

وناشد الفيفا كل من حصل على تذاكر لمباريات كأس العالم 2022 في قطر بسرعة التخطيط لرحلاتهم نحو البطولة وذلك من خلال حجز أماكن الإقامة للقاطنين بدولة خارج قطر.

كما طالب الفيفا من الحاصلين على التذاكر أن يتقدموا بطلبات للحصول على بطاقة "هيّا" والتي تعتبر بطاقة المشجع الإلزامية للبطولة وذلك عبر تطبيق هيّا قطر أو عبر الموقع الرسمي لبطولة كأس العالم 2022.