تسريبات: سامسونغ ستركز على الأجهزة القابلة للطي خلال عام 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022

تسريبات: سامسونغ تهدف إلى بيع حوالي 270 مليون هاتف ذكي خلال العام المقبل

مقالات ذات صلة
تسريبات تكشف مواصفات أجهزة جديدة قابلة للطي من سامسونغ
مواصفات هاتف جديد قابل للطي من سامسونغ
تسريبات: آبل تعمل على تطوير هاتف آيفون قابل للطي

كشفت تسريبات تقنية عن مخططات شركة سامسونغ للعام القادم 2023، مبينة أن الشركة الكورية الجنوبية تنوي التركيز بشكل أكبر على سوق الأجهزة القابلة للطي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تسريبات: سامسونغ تهدف إلى بيع حوالي 270 مليون هاتف ذكي خلال العام المقبل

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن شركة سامسونغ تعتزم أن يكون تركيزها الرئيسي خلال عام 2023، على قطاع الأجهزة القابلة للطي، وأنها ستكون بعيدة إلى حد ما عن سوق الهواتف الذكية التقليدية.

وأشارت إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تهدف إلى بيع حوالي 270 مليون هاتف ذكي خلال عام 2023 المقبل، في محاولة منها للوصول إلى ذروة المبيعات التي حققتها سابقاً في عام 2017، والذي باعت فيه 320 مليون وحدة.

وقدرت شركة سامسونغ المبيعات التي حققتها خلال عام 2022، بحوالي 260 مليون وحدة، مؤكدة أن تركيزها خلال العام القادم سيكون على الأجهزة القابلة للطي، حيث تتوقع أن تحقق نمواً في هذا القطاع يصل إلى 80% خلال عام 2024.

ولفتت التسريبات إلى أن عملاق صناعة التكنولوجيا الكوري الجنوبي، يجهز في الوقت الحالي لإطلاق أجهزة جديدة قابلة للطي خلال العام المقبل، من طرازات زد فليب وزد فولد.

وأضافت أن هذه الأجهزة الجديدة القابلة للطي ستأتي بتصاميم محسنة، كما أنها ستكون أكثر متانة، وأفضل في الطي، حيث تسعى شركة سامسونغ من خلالها إلى تعزيز منافسة هذه الأجهزة في سوق الهواتف الذكية.