تسريبات تكشف مواصفات أجهزة جديدة قابلة للطي من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 25 مارس 2022
تسريبات تكشف مواصفات أجهزة جديدة قابلة للطي من سامسونغ

كشفت تسريبات تقنية حديثة أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، تقوم في الوقت الحالي بتطوير أجهزة جديدة مزودة بشاشات قابلة للطي، والمتوقع أن يتم الإعلان عنها رسمياً خلال الأسابيع المقبلة.

سامسونغ تجهز لإطلاق أجهزة جديدة ومتطورة قابلة للطي

ووفقاً لتلك التسريبات، فإن شركة سامسونغ تعمل على حاسوب محمول جديد بمواصفات متطورة وفريدة، ومن ضمنها أنه سيكون مزوداً بشاشة كبيرة قابلة للطي، والتي تمتد على قسميه الداخلين.

وعندما يقوم المستخدم بطي هذا الجهاز، سيكون قادراً على استخدام القسم العلوي منه كشاشة عادية، فيما يتحول قسمه السفلي إلى لوحة مفاتيح لمسية.

أما عندما يقوم المستخدم بفتح هيكل الحاسوب المحمول على مصراعيه، بزاوية 180 درجة، فإن الجهاز يتحول وقتها إلى حاسوب لوحي كبير.

تسريبات تكشف مواصفات أجهزة جديدة قابلة للطي من سامسونغ

وأشارت التسريبات إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل في الوقت نفسه على تطوير هاتف ذكي جديد قابلاً للطي، حيث أنه سيكون مزوداً بشاشة مرنة يبلغ مقاسها 7.6 بوصة.

وسيمتاز هذا الهاتف القابل للطي بأدائه القوي، حيث سيكون مدعوماً بمعالج من نوع +Qualcomm Snapdragon 888، وذواكر وصول عشوائي سعتها 12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية سعتها 256 غيغابايت، إلى جانب أنه سيضم بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4400 ميللي أمبير، والتي ستعمل مع ميزتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

وفيما يتعلق بقدرات الهاتف في التصوير، فإنه سيأتي بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 12+ 12+ 12 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل.

وكانت شركة سامسونغ قد احتفلت مؤخراً بنجاح سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy S22، وسلسلة أجهزتها اللوحية الجديدة Galaxy Tab S8، في تحطيم الأرقام القياسية في الطلبات المسبقة.

ووفقاً لما أعلنته الشركة الكورية الجنوبية وقتها، فإن سلسلة هواتف Galaxy S22 قد شهدت طلبات مسبقة خلال الأول من عرضها، أكثر من أي هاتف ذكي آخر من الشركة الكورية الجنوبية حتى الآن.

وقالت شركة سامسونغ إن الطلبات المسبقة لسلسلة هواتف Galaxy S22 قد بلغت أكثر من ضعف تلك الموجودة في سلسلة هواتف النسخة السابقة Galaxy S21، مشيرة إلى أن هاتف Galaxy S22 Ultra قد حقق أكثر من 60% من المبيعات حتى الآن.

وإلى جانب النجاح الكبير الذي حققته سلسلة الهواتف الذكية Galaxy S22 في الطلبات المسبقة، فقد استطاعت سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة من الشركة الكورية الجنوبية Galaxy Tab S8 أن تحقق بدورها أرقاماً قياسية في مبيعات الطلبات المسبقة، أكثر من أي جهاز لوحي آخر أصدرته سامسونغ.

وأوضحت شركة سامسونغ أن الطلبات المسبقة على سلسلة Galaxy Tab S8 قد بلغت أكثر من الضعف تقريباً من تلك التي حققتها السلسلة السابقة Galaxy Tab S7.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة