تعبت من الغيرة والحقد.. ريهام سعيد: سأختفي لمدة طويلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024

أعلنت ريهام سعيد اعتزالها للإعلام للمرة الرابعة

مقالات ذات صلة
ريهام سعيد: حمو بيكا راجل بجد علشان كده لبس مراته كيلوهات من الذهب
نادر صعب يكشف مفاجأة عن عملية ريهام سعيد: أجرت الجراحة منذ 10 أشهر
ميرهان حسين تعلن اعتزالها التمثيل: تعبت من عدم التقدير لموهبتي

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانها اعتزالها العمل بالإعلام مؤقتاً والاختفاء بدون تحديد المدة.

 اختفاء ريهام سعيد

ونشرت ريهام سعيد، منشورا عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك، تعلن اختفاءها لبعض الوقت، وقالت: "سأختفي لمدة طويلة حتى تعود  ليه روحي ونفسي وطموحاتي أشباه البشر كتير أوي  وانا زهقت من لعب دور الضحية بس انا فعلا بيتضحك عليه سهل آوي".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

واستكملت قائلة: "ومش عارفة أتعامل مع حد كله يالا نفسي وأنا محدش شاف مني غير كل خير الفترة اللي فاتت مريت بحاجات كتيره أوي وتعرضت للتشويه مش بس الشكل والسمعة كمان، قبل تشويه الشكل ٨ سنين من تشويهي عشان أقع حرب غريبة عشان ما اشتغلش في الإعلام وفي التمثيل من مين معرفش".

وتابعت ريهام سعيد أنها مرت بظروف قاسية بسبب الهجوم الغير مبرر من بعض الأشخاص، فقالت: "تعبت خلاص  من الحروب الغير مبررة الناس شريرة أوي ليه ؟؟؟؟ تعبت من الغيرة والحقد تعبت،  انا حبيت وأخلصت في كل حاجة عملتها في حياتي مش حاسة ان دي النهاية حسه ان جزائي مًوجود وموجود في الدنيا مش بس في الآخرة".

أزمة ريهام سعيد مع نادر صعب

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد تصدرت محركات البحث الفترة الماضية، بعد نشوب أزمة بينها وبين الدكتور نادر صعب، طبيب التجميل اللبناني، في يناير الماضي.

ووجهت ريهام سعيد اتهامات للدكتور نادر صعب بتشويه وجهها، وأعلنت عن رفعها قضية ضده، تتضمن اتهامات جدية تشمل هتك العرض، وارتكاب أخطاء طبية أدت إلى إحداث عاهة مستديمة لها، والإخلال بأصول المهنة، وإفشاء أسرارها، والتسجيل دون إذن، والاعتداء على حرمة حياتها الخاصة، والسب والقذف.

من جانبه، نفى الدكتور صعب الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدًا على أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن سمعته ومهنته.

الأزمة بين الطرفين لم تقتصر على التصريحات الإعلامية فحسب، بل امتدت إلى مواقع التواصل الاجتماعي حيث تبادل كلاهما الأدلة والفيديوهات التي تدعم موقفه.

 كما شاركت ريهام سعيد مقاطع فيديو تظهر فيها الآثار التي خلفتها العملية التي أجرتها على يد الطبيب اللبناني، بينما استعرض الدكتور صعب مقاطع فيديو تظهر الإعلامية المصرية ريهام سعيد قبل وبعد العملية، في محاولة لإثبات جودة العملية التي أجراها..