تفاصيل زفاف الملياردير الهندي ونجمة WWE في الأهرامات (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024

استمر حفل زفاف الملياردير الهندي في مصر لمدة 4 أيام

مقالات ذات صلة
تكلف 20 مليون دولار.. تفاصيل زفاف ملياردير هندي وعارضة أزياء
غوتام أداني Gautam Adani الملياردير الهندي
بالصور تفاصيل مراسم حفل زفاف النجم جورج كلوني

تصدر حفل زفاف الملياردير الهندي ‎Ankur Jain وعارضة الأزياء Erika Hammond، بمنطقة أهرامات الجيزة في مصر، التريند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المحلية والعالمية، بعد نشر الزوجين فيديوهات وصور من أجواء حفل زفافهما.

زفاف الملياردير الهندي في الأهرامات

وحرص الملياردير الهندي ‎Ankur Jain، على نشر مجموعة صور وفيديوهات من حفل زفافه، على صفحته الرسمية على موقع إنستغرام وكتب معلقا: "شكرا لكل من حضر للاحتفال معنا، والتقط المزيد من الصور والذكريات من حفل الزفاف، كانت الأيام القليلة الأكثر روعة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويظهر في الفيديوهات والصور التي نشرها الملياردير الهندي أن حفل زفافه أمام أهرامات الجيزة، تميز بالإبهار والفخامة في نفس الوقت وحضور عدد كبير من أصدقائه المشاهير، منهم لانس باس وزوجته مايكل تورشين، وروبن ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، والمستثمر كيفن أوليري وزوجته ليندا، والمؤثرة سيرينا كريجان، والعديد من السياسيين ورجال الأعمال البارزين.

كما شهد حفل الزفاف حضور عالم الآثار زاهي حواس الذي ألقي جمل باللغة المصرية القديمة على الزوجين لإتمام زفافهما على الطريقة الفرعونية.

ولفتت عروسة الملياردير الهندي الأنظار بإطلالتها في حفل زفافها حيث ظهرت بفستان أبيض في جولد جرئ، حيث إنه تميز بفتحة كبيرة من منطقة الصدر والساقين، كما نسقت العروس إطلالتها للمجوهرات فخمة في منطقة الرقبة والأذن.

من هو الملياردير الهندي Ankur Jain؟

أنكور جاين - Ankur Jain هو رائد أعمال هندي-أمريكي، ثروته تقدر بنحو 1.2 مليار دولار، مؤسس ورئيس شركة Bilt Rewards و Kairos، رائد في مجال مكافآت المستأجرين، تم اختياره كقائد عالمي شاب من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي عام 2011.

أما زوجته إيريكا هاموند فهي عارضة أزياء ومدربة لياقة بدنية، نجمة سابقة في WWE.

تفاصيل حفل زفاف الملياردير الهندي في الأهرامات

وكشف عالم الآثار زاهي حواس عن تفاصيل حفل زفاف الملياردير الهندي حيث أكد في تصريحات صحفية أن  حفل الزفاف الفخم استمر لمدة أربعة أيام، وحضره 150 شخصًا من كبار رجال الأعمال، والمطربين، والمشاهير، وشهد العديد من الفعاليات المتنوعة التي أشبهت مهرجانًا مصريًا على أعلى مستوى.

وأشار حواس أن أماكن الاحتفالات تنوعت خلال أيام الزفاف، حيث أقيم أول يوم في قصر محمد علي باشا بالمنيل، بينما شهد اليوم الثاني حفلًا ضخمًا في المتحف المصري الكبير.

واستكمل قائلا: "اليوم الثالث، شهد عقد القران في مكان حفلات الصوت والضوء، قبل أن ينتقل الحفل إلى منطقة البانوراما بالهرم. واختتمت الفعاليات بحفل في جزيرة أبو الدهب".

تكلفة حفل زفاف الملياردير الهندي

دعا الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار المصري السابق، المشاهير في جميع أنحاء العالم إلى تكرار تجربة إقامة حفلات زفافهم في مصر، مشيرًا إلى السعادة الغامرة التي شعر بها الحضور.

 كما أكد على الأثر الإيجابي لهذه الحفلات على تنشيط السياحة في مصر، حيث إن تكلفة إيجار المنطقة عند تمثال رمسيس الثاني تبلغ 200 ألف دولار، مشيراً  إلى أن الملياردير الهندي أنفق خلال حفل الزفاف 3 ملايين دولار أي حوالي أكثر من  140 مليون جنيه مصري.