تكلف 20 مليون دولار.. تفاصيل زفاف ملياردير هندي وعارضة أزياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024

استمر زواج الملياردير الهندي لمدة 4 أيام في جنوب فرنسا

مقالات ذات صلة
تفاصيل زفاف الملياردير الهندي ونجمة WWE في الأهرامات (فيديو)
رسالة خبيثة تكلف جامعة كندية 12 مليون دولار.. تعرفوا على التفاصيل
زياد المسفر: تفاصيل الاعتداء على عارض الأزياء السعودي

في حفل زفاف استثنائي امتد لأربعة أيام، تبادل الملياردير البريطاني من أصل هندي عمر كماني، مؤسس شركة Pretty Little Thing للملابس النسائية، وعارضة الأزياء ندى أديل، عهود الزواج، في جنوب فرنسا.

حفل زفاف عمر مكاني وندي أديل

وشهد حفل الزفاف الذي كلف وفقا لتقارير صحفية حوالي 20 مليون دولار جنيه، حضور نخبة من المشاهير والشخصيات الهامة، من بينهم المغنية العالمية ماريا كاري، والموسيقار  أندريا بوتشيلي، وعارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأقيم حفل الزفاف الفخم في فندق Grand Allée الفخم، حيث تألقت العروس بفستان من تصميم العلامة التجارية الشهيرة "ديور" ورافق دخول العروس عزف الموسيقار أندريا بوتشيلي إحدى أغانيه الرائعة بمرافقة أوركسترا كاملة.

كما فاجأت النجمة العالمية ماريا كاري الضيوف بعرض مفاجئ غنت فيه بعض من أشهر أغانيها، الأمر الذي أضاف على حفل زفاف البهجة والسرور.

أربعة أيام من الاحتفالات

وبدأت فعاليات الزفاف الملياردير الهندي منذ يوم الخميس الماضي بحفلة ساحرة، وتناولت الأيام اللاحقة حفل زفاف هندي تقليدي، وحفلة شواء في الهواء الطلق.

واستمتع الضيوف بتجربة رسم الحناء والرقصات الاستعراضية النارية والشرقية، مما أضفى لمسة ثقافية مميزة على الاحتفال، وأضاء عرض ألعاب نارية مذهل سماء المكان احتفالا بهذه  المناسبة الخاصة.

فستان عروس الملياردير الهندي

وارتدت العروس ندى أديل فستانا رائعا من تصميم اللبناني زهير مراد، وزينته بالعديد من المجوهرات الأنيقة، لتطل بإطلالة  ملكية  خاطفة  للأنظار.

وستأجر العريس دار أوبرا مونت كارلو لإضافة لمسة استثنائية على الاحتفال، مما يعكس رقي المناسبة وثراء العريس.

وحرص كماني على تخليد هذه اللحظات الاستثنائية بتواجد العديد من المصورين المحترفين، للتأكد من أن هذه الذكرى الجميلة تبقى حية إلى الأبد.

وملأ كماني منصة العروسين بعشرة آلاف وردة بيضاء وعشرات الشموع، مما خلق أجواء رومانسية خلابة أثرت على مشاعر الضيوف.

وعزف 25 موسيقيا أغنية "الجميلة  والوحش" لدخول العروس إلى مكان الحفل، مما أضفى لمسة رومانسية خاصة على هذه اللحظة المؤثرة.

من هو عمر كماني الملياردير الهندي؟

عمر كماني، هو ملاكم السابق، ويعمل الآن كرجل أعمال ناجح في قطاع الموضة، بالتعاون مع شقيقه آدم، وأسس عمر Pretty Little Thing، وهي علامة تجارية للأزياء تعرف بأسعارها المعقولة وتصاميمها الجذابة التي لاقت رواجًا كبيرًا بين الشباب.

الشركة التي بدأت بمتابعة خطى Boohoo، العلامة التجارية النسائية الشهيرة، تتباهى الآن بتعاونها مع مجموعة من المشاهير البارزين مثل كلوي كارداشيان وهايلي بيبر وباريس هيلتون.

عمر كماني الذي اعترف وفقا لما جاء في الديلي ميل أنه في الماضي كانت اهتماماته تنحصر في الحفلات والمغامرات، يعيش اليوم حياة الرفاهية والترف، حيث يشارك متابعيه الذين يزيد عددهم عن مليون شخص على إنستغرام لمحات من حياته اليومية المليئة بالسفر الدولي والسيارات الفاخرة والساعات والملابس الثمينة.

وفي عام 2016، وفي خطوة جريئة لتوسيع نطاق العلامة التجارية، قدم عمر عرضا مغريًا لكايلي جينر، نجمة تلفزيون الواقع والأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان، لترويج أحد فساتين Pretty Little Thingالبرتقالية البسيطة، والنتيجة كانت مذهلة، إذ ارتفعت المبيعات بنسبة 400%، مما يعكس القوة الهائلة للتأثير الذي يمكن أن تحدثه المشاهير في عالم الموضة.

من هي ندى أديل عروسة الملياردير الهندي؟

من ناحية أخرى، ندى أديل، عروس عمر كماني هي مقيمة في دبي، تتمتع بحياة مشابهة لحياة عريسها من حيث السحر والجاذبية، وهي خريجة من كلية القانون، ويتابعها أكثر من 500 ألف شخص على إنستغرام.

ندى أديل كانت نجمة غلاف مجلة Harper"s Bazaar وشاركت في حملات إعلانية ضخمة مثل حملة L"Oreal، وقد ظهرت ندى وعمر معًا لأول مرة في عام 2020، وبعد عام واحد فقط، احتفلا بخطوبتهما الفخمة في أغسطس 2021.