تقارير: ميسي سيتفاوض للانتقال إلى الدوري الأمريكي بعد كأس العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022

تقارير: نادي إنتر ميامي الأمريكي سيكون وجهة ميسي القادمة

مقالات ذات صلة
تقارير: ميسي يطلب 3 أضعاف راتب رونالدو للانتقال إلى الدوري السعودي
تقارير: والد ميسي يصل إلى السعودية للتفاوض بشأن الانتقال إلى الهلال
تقرير يوضح حقيقة انتقال رونالدو إلى الدوري الأمريكي

كشفت تقارير رياضية حديثة أن ليونيل ميسي في سبيله لإنهاء رحلته مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مبينة أن وجهة النجم الأرجنتيني المقبلة ستكون إلى الدوري الأمريكي.

تقارير: نادي إنتر ميامي الأمريكي سيكون وجهة ميسي القادمة

وقالت التقارير إن نادي إنتر ميامي الأمريكي قد اقترب من التعاقد مع النجم الأرجنتيني، مشيرة إلى أن المفاوضات النهائية ربما تتم بعد نهاية كأس العالم 2022، خاصة أن ميسي سيصبح لاعباً حراً عندما ينتهي عقده الحالي مع فريقه الفرنسي، بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت أن النادي الأمريكي، الذي يملكه النجم الإنجليزي السابق دافيد بيكهام، مهتم بالحصول على خدمات نجم منتخب الأرجنتين، مشيرة إلى أن ليونيل ميسي قد يصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ الدوري الأمريكي، وذلك عند انضمامه إلى نادي إنتر ميامي.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأمريكي سيبدأ العمل على مفاوضاته مع ميسي، بعد نهاية مونديال 2022 المقام حالياً في دولة قطر، لافتة إلى أن النجم الأرجنتيني سيبدأ مشواره في الدوري الأمريكي من العام المقبل.

كما نوهت إلى أن ليونيل ميسي يمتلك بالفعل شقة فاخرة في ميامي، تبلغ قيمتها 5 ملايين جنيه إسترليني، ويقضي بالفعل هناك مع أسرته فترات بانتظام، وهو الأمر الذي سيجعل انتقاله إلى فريق إنتر ميامي أكثر سهولة.

وأضافت التقارير أن النجم الأرجنتيني سيكون عامل جذب مهم للدوري الأمريكي، خاصة مع استعداد الولايات المتحدة الأمريكية لاستضافة النسخة المقبلة من كأس العالم.