رقم تاريخي لنوير في كأس العالم بمشاركته أمام إسبانيا

نوير يصنع التاريخ بمشاركته أمام إسبانيا في مونديال 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
رقم تاريخي لنوير في كأس العالم بمشاركته أمام إسبانيا

تمكن مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني من تحقيق إنجاز تاريخي في كأس العالم بمشاركته بصورة أساسية أمام المنتخب الإسباني ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بكأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصائيات كرة القدم أن مانويل نوير يخوض المباراة رقم 18 في تاريخه بكأس العالم ليعادل رقم الحارس البرازيلي كلاوديو تافاريل والحارس الألماني سيب ماير وهما الأكثر ظهوراً في كأس العالم بمركز حراسة المرمى عبر تاريخ البطولة.

وينتظر أن يحطم نوير الرقم القياسي كأكثر حارس مرمى يظهر في مباريات بكأس العالم في حالة مشاركته بصورة أساسية أمام المنتخب الكوستاريكي في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

الجدير بالذكر أن المنتخب الإسباني يتصدر المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخبين الياباني والكوستاريكي، فيما يقبع المنتخب الألماني حتى الآن في المركز الأخير بدون نقاط.

ويبحث المنتخب الألماني عن تعويض هزيمته أمام المنتخب الياباني بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من مباريات المجموعة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني.

وينتظر أن تستمر المنافسة في المجموعة حتى آخر لحظة في الجولة الثالثة، فيما يتحدد الترتيب النهائي للمجموعة بعد نهاية الجولة الثانية مع صافرة انتهاء لقاء إسبانيا وألمانيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة