مدافع بلجيكا: حالفنا الحظ أمام المغرب في البداية ولكنه لم يستمر

مدافع بلجيكا ينتقد أداء منتخب بلاده أمام أسود الأطلس

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
مدافع بلجيكا: حالفنا الحظ أمام المغرب في البداية ولكنه لم يستمر

كشف يان فيرتونخين مدافع المنتخب البلجيكي عن غضبه الشديد من أداء منتخب بلاده بعد الهزيمة أمام المنتخب المغربي بهدفين دون رد اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من مونديال 2022.

وقال فيرتونخين بعد المباراة إن المنتخب البلجيكي كان محظوظاً في الشوط الأول بعدما ألغى الحكم هدف المغرب الذي سجله حكيم زياش من ركلة حرة بسبب وجود حالة تسلل على رومان سايس قائد المنتخب المغربي.

وأضاف فيرتونخين أن المنتخب المغربي نفذ ركلتين حرتين على الزاوية القريبة وكلاهما سكن الشباك ولكن الأولى لم تحتسب والثانية احتسبت.

وأردف فيرتونخين أنه ليس من المفترض أن تذهب الكرة من هذه الزاوية في المرمى وكان يجب وجود مدافع من المنتخب البلجيكي قادر على إبعاد الكرة ومساعد تيبو كورتوا حارس مرمى المنتخب البلجيكي في هذه الحالة.

واستطرد فيرتونخين أنه يشعر بغضب شديد ولكنه لن يصرح بما يدور بداخله أمام وسائل الإعلام وسيفضل أن يقول هذه التصريحات في غرفة خلع الملابس أمام اللاعبين.

كما لم يخف فيرتونخين خيبة أمله بسبب الأداء الضعيف للمنتخب البلجيكي في الجانب الهجومي مشيراً إلى أن منتخب الشياطين الحمر لم يتمكن من صنع الفرص أمام منتخب أسود الأطلس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة