خبير تحكيمي: نجم الهلال نجا من طرد أمام الاتحاد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023

فهد المرداسي يرى أن مدافع الهلال كان يستحق البطاقة الحمراء

مقالات ذات صلة
خبير تحكيمي: نجم النصر نجا من الطرد أمام الهلال
نجم برشلونة يشعل المنافسة بين الهلال والاتحاد
الهلال ينافس الاتحاد على نجم دفاع تشيلسي

يرى الخبير التحكيمي فهد المرداسي أن نجم نادي الهلال نجا من الطرد في الكلاسيكو السعودي أمام الاتحاد في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال المرداسي عبر قنوات SSC السعودية الرياضية إن حكم المباراة اتخذ القرار الصحيح باحتساب هدف الاتحاد الأول الذي جاء في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

وأضاف المرداسي أن التنافس بين البرازيلي كورونادو لاعب الاتحاد وسعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال كان طبيعيا ولذلك لا توجد مخالفة على لاعب العميد.

فيما أشار المرداسي إلى أن محمد جحفلي مدافع كان يستحق الطرد من المباراة بالبطاقة الحمراء وذلك بعد عرقلته للبرازيلي رومارينيو وهو بمواجهة المرمى.

وتدخل جحفلي وهو آخر لاعب في خط دفاع نادي الهلال على اللاعب البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 14 من عمر المباراة وحرمه من تسجيل هدف محقق.

وأردف المرداسي أن قرار الحكم بمنح جحفلي بطاقة صفراء فقط غير صحيح وكان على الحكم إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب وإخراجه من الملعب بعدما حرم الاتحاد من فرصة هدف محققة.

فيما أشاد المرداسي بقرار الحكم في احتسابه لهدف الهلال في الدقيقة 41 بعدما تجاوزت الكرة لخط المرمى بأكملها، وتدخلت تقنية الفيديو لتأكيد الهدف بعد ذلك.

يذكر أن تعادل الهلال مع الاتحاد يشعل المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين مجدداً، في ظل وصول رصيد الاتحاد إلى النقطة 63، وارتفاع رصيد النصر صاحب المركز الثاني إلى 60 نقطة.