أول رد من مخرج مسلسل أم هارون بعد الضجة التي أحدثتها الحلقات

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
أول رد من مخرج مسلسل أم هارون بعد الضجة التي أحدثتها الحلقات

أبدى المخرج المصري محمد العدل، سعادته بالضجة التي أحدثتها حلقات مسلسله الكويتي "أم هارون" وتصدر وسمًا باسم العمل مواقع التواصل الاجتماعي.

ودوّن المخرج المصري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك:"أنا أخرجت السنة دي مسلسل كويتي، أنا عارف طبعًا أن إحنا كمصريين عمومًا مش بنتابع أعمال خليجية، أنا نفسي قبل ما أعمل المسلسل مكنتش اتفرجت على أي مسلسل خليجي بس أحب أعرفكم أن أخوكم مسلسله trend رقم ١ في خمس دول عربية:السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين و عمان".

وأتم المخرج ـ الذي سبق وأخرج مسلسل مصري حمل اسم حارة اليهود ـ تدوينته بـ:"ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية.. تحيا مصر و فنانينها".

أبطال مسلسل أم هارون

ويُشارك في بطولة مسلسل أم هارون كلاً من: حياة الفهد، أحمد الجسمي، سعاد علي، محمد جابر، عبد المحسن النمر وهو تأليف محمد شمس وإخراج محمد جمال العدل.

وأثار مسلسل أم هارون حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مع أول أيام عرضه؛ حيث اعتبره مغردون تمهيدًا للتطبيع مع إسرائيل و تشويه للحقائق التاريخية.


يُذكر أن مسلسل أم هارون يُظهر تفاصيل وحياة اليهود في إحدى دول الخليج ويُظهر قيمة التعايش بين مختلف الديانات من خلال قصة سيدة يهودية عاشت في نهاية الأربعينات.