رامز جلال يحذف هذا المشهد من حلقة الفنانة فيفي عبده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020 | آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
فان دام يحذف كل صوره مع رامز جلال
هل قصد رامز جلال السخرية من غادة عبد الرازق؟.. تعرفوا على رد الفنانة
شاهدوا المشهد الذي لم يعرض على الشاشة بين محمود حميدة ورامز جلال

حلتّ الفنانة المصرية فيفي عبده ضحية في حلقة يوم أمس الثلاثاء من برنامج نظيرها رامز جلال ـ الذي يقدمه بطريقة المقالب ـ خلال شهر رمضان الجاري تحت اسم "رامز مجنون رسمي".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويتضمن برنامج رامز مجنون رسمي على مشاهد يتم تعريض الضيف للكهرباء خلال جلوسه على المقعد كنوع من أنواع العقوبات التي يتعرض لها كل ضيف خلال الحلقات ولكن هي المشاهد التي لم تظهر خلال حلقة الفنانة فيفي عبده التي بُثت مساء يوم أمس.

وربط البعض ذلك بظهور الفنانة فيفي عبده ـ عبر بث مباشر لها على حسابها بموقع انستغرام ـ مهددة بمقاضاة الفنان رامز جلال لتعريضها لكهرباء خلال حلقة برنامجه رامز مجنون رسمي.

وهو ما يؤكد تعرض الفنانة فيفي عبده للكهرباء خلال حلقة البرنامج ولكن يبدوا أن مقدمي برنامج رامز مجنون رسمي قد حذفوا هذه اللقطات التي تكشف تعرض ـ صاحبة الـ 67 عامًا ـ للإيذاء البدني.

ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي

وتنوعت قائمة المشاهير الذين وقعوا ضحايا برنامج رامز جلال في 2020 بين نجوم التمثيل والغناء والرياضة في مصر والوطن العرب كعادة برامجه السابق مثل غادة عادل، ياسمين صبري، لاعب الكرة التونسي علي معلول والمصريين محمود عبد المنعهم "كهربا" وطارق حامد والفنانين الشعبيين المصريين حمو بيكا وحسن شاكوش وغيرهم.

وكان نقيب الإعلاميين المصريين، طارق سعد، قد أصدر قرارًا بمنع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث داخل مصر لحين توفيق أوضاعه القانونية.

وأشار نقيب الإعلاميين المصري، عبر بيان رسمي صادر عنه، إلى رصدهم خروقات ببرنامج: "رامز مجنون رسمي" لمقدمه رامز جلال على قناة: (إم بي سي مصر)، وبالإشارة إلى ما ورد ببيان مستشفى الأمراض النفسية والعصبية ضد البرنامج سالف الذكر وبالإشارة إلى تضرر الكثير من المواطنين لمحتوى البرنامج سالف الذكر فقد تقرر منع ظهور رامز جلال في أي وسيلة تبث من مصر.

وسبق وطالبت مستشفى العباسية للصحة النفسية ـ أحد أقدم وأشهر مستشفيات الطب النفسي بمصر ـ النائب العام والمجلس الأعلى للإعلام في بلادها التدخل الفوري وفتح تحقيق عاجل لدراسة وقف برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.

شاهد أيضاً: دعوات للإيقاف وقضايا.. برنامج رامز جلال يُحدث جدلاً بمصر والوسط الفني

وأشارت مستشفى العباسية للصحة النفسية في بيانها، إلى أن برنامج رامز مجنون رسمي يحمل كثيرًا من العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف، والتلذذ بالآلام التي يسببها للأخرين وممارسة التنمر عليهم وسط ضحكات مقدم البرنامج بما يتنافى مع آدمية الإنسان والإنسانية، مضيفة:"اسم البرنامج رامز مجنون رسمي يسيء للمرض النفسي والمريض النفسي، ويزيد من وصمة المرض النفسي والتي تحاول الدولة جاهدة في إزالة هذه الوصمة.