صور تعرفوا على عائلة النجم عمرو محمود يس.. زوجته مذيعة معروفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
صور عائلة النجم ماجد المصري.. سيبهركم جمال زوجته
الفنان عمرو محمود ياسين
بالصور: من هو النجم المصري المعروف والد الفنان أحمد عبد الله؟ ومن هي زوجته السورية المعروفة؟

يحرص عدد من المشاهير على إبقاء حياتهم الشخصية والأسرية في الجانب الآخر غير المواجه لأضواء الشهرة، حتى يحافظوا على خصوصية أسرتهم.

ولكن كل المشاهير لا يلجئون لهذا الأمر، وخاصة إذا كانوا مرتبطين بزوجات مشهورات أيضا، ففي هذه الحالة يكون من الصعب إبعاد أسرتهم عن الأضواء.

والفنان عمرو محمود يس من النوع الثاني، وبالرغم من ذلك لم يكن يعرف كثير من الجمهور أنه متزوج من هذه المذيعة المشهورة وله منها ولد وبنت.

وهذا الفنان المصري من عائلة فنية من الدرجة الأولى، فهو نجل النجم الكبير محمود يس ووالدته هي الفنانة المعتزلة شهيرة، كما أن شقيقته هي النجمة رانيا محمود يس وزوجها هو الفنان محمد رياض.

وولد عمرو محمود ياسين في القاهرة يوم 13 مارس عام 1978 وهو ممثل ومؤلف مصري، وتخرج في كلية إدارة الأعمال بجامعة 6 أكتوبر وتزوج من الإعلامية آيات أباظة بعد تخرجه من الجامعة مباشرة وله منها طفلين.

وتمتد قصة حبهما إلى المدرسة الثانوية، وبعد أن تخرجا من الجامعة مباشرة تزوجا.

وبدأ مشواره الفني عام 2004 باشتراكه في المسلسل التليفزيونى «ثورة الحريم» واستطاع أن يلفت إليه الأنظار، ثم قام ببطولة مسرحية «الجميلة والأندال» لمسرح التليفزيون وشارك في العديد من المسلسلات الدرامية، مثل «التوبة، سلالة عابد المنشاوى، امرأة في شق الثعبان، أولاد عزام، السماح، ناصر، بنت من الزمن ده».

وغاب نجل محمود يس عن المشاركة في الأعمال الفنية كممثل واتجه إلى التأليف، حيث عرض له مؤخرا مسلسل «نصيبي وقسمتكِ» بطولة النجم هاني سلامة، وهو عبارة عن مسلسل بحلقات منفصلة وبه 15 قصة مختلفة كل قصة عرضت على 3 حلقات وحقق نجاحا كبيرا وهو من تأليف عمرو محمود يس.

وزوجته هي الإعلامية المميزة آيات أباظة، والتي تعمل في التليفزيون المصري وتطل عبر شاشة «النيل للدراما» وتقوم بالعديد من التغطيات لأهم الأحداث الفنية والمهرجانات ولها منه ولد محمود تيمنا باسم جده، وعالية.