عفروتو يعلن عن إصابته بقطع في الأحبال الصوتية ويطلب من جمهوره الدعاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023

ممنوع من الكلام لمدة 10 أيام

مقالات ذات صلة
إسماعيل فرغلي يكشف تفاصيل إصابته بورم على الأحبال الصوتية
أصيب بجلطة في المخ.. عثمان محمد علي يطلب من الجمهور الدعاء له
أحمد السعدني ينشر صورة لطليقته المتوفية ويطلب من الجمهور الدعاء لها

كشف مغني الراب المصري عفروتو عن  تعرضه لأزمة صحية بشكل مفاجئ، حيث كتب ستوري على صفحته الرسمية على إنستغرام قال فيها إنه يعاني من أزمة صحية وسيحتاج إلى فترة من أجل العلاج.

وكتب عفروتو: "الحمد لله على كل شيء، جالي قطع في الحنجرة ولازم أفضل على الأقل 10 أيام بدون كلام نهائي، والكلام يكون عند الضرورة بس ولازم ألتزم بالعلاج دعواتكم بالشفاء العاجل".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد كشف مغني الراب عفروتو سابقًا أنه يعاني من أزمة نفسية صعبة ولكنه يداري على أحزانه في أغانيه، وفي الفترة الأخيرة لم يتمكن من تحمل ذلك. وقد أكد أنه سيقدم في الفترة القادمة أغانِ حزينة تعبر عما بدخله من حزن.

وكتب عفروتو على حسابه على إنستغرام وقال: "كتير كنت بداري مشاكلي النفسية وزعلي في أغاني تفرحكم لكن لو فضلت كدا هنفجر آسف على سواد الأغاني الجاية".

آخر أعمال مغني الراب عفروتو

أحيا عفروتو مؤخرًا حفلًا غنائيًا مع مغني الراب مروان بابلو في المملكة العربية السعودية في حفل ناجح مع فريق الدي جي السعودي JAZZY SPA SOUNDS وقد حققت الحفل نجاحًا كبيرًا.

وقدم عفروتو على المسرح أشهر أغنياته وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومن الأغنيات التي قدمها اغنية "غابة" كما غنى بابلو أغنيات عدة منها "الحب فين"، و"الجميزة"، و"بربري" وغيرها من أغنياته الناجحة.

وقد طرح عفروتو منذ عدة أيام فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "اسكت خالص" وهي من كلماته وإخراج العنتبلي، ومن كلمات الأغنية بدخل بقلب مترددش ادعكها مترملش

مبصش على السعر أبص لفوق ومتمنش، أخوك نط ف الصفقه تسيبها وقتي ومتصممش، يازميلي أنا أحش و ماطجنش ف الوضع اللي تشوفه ميطمنش.

وقد أصدر عفروتو العديد من الأغنيات الناجحة منذ بدايته، ولعل أشهرها أغنية سجارة التي حققت 12 مليون مشاهدة، وأغنية "فرق خبرة" والتي كانت الأغنية الرسمية لفيلم "فرق خبرة" وحققت الأغنية 27 مليون مشاهدة على يوتيوب.

أيضًا من أغنياته الناجحة أغنية "مش بالحظوظ" التي حققت أكثر من 22 مليون مشاهدة على قناته على اليوتيوب، وقد تصدرت الأغنية التريند لعدة أيام، كما اشتهرت في عدة دولة أجنبية.