هاني شاكر ينتقد إطلالة ويجز في حفل موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 17 مارس 2022
هاني شاكر ينتقد إطلالة ويجز في حفل موسم الرياض

انتقد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر إطلالة فنان الراب ويجز والتي أثارت الكثير بالجدل خلال ظهوره بها في حفله الأخير الذي أحياه الاثنين الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثانية.

وأقيم حفل ويجز في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة كل من عفروتو ومروان بابلو، وتصدر ويجز التريند بسبب مظهره الذي وصفه الكثيرون بالغريب.

تعليق هاني شاكر على إطلالة ويجز 

وعلق الفنان هاني شاكر على مظهر ويجز خاصة وأن الكثير من الناس أرسلت له لأنها ترغب في الاستماع إلى رأيه وتعليقه على هذا الأمر.

وقال هاني شاكر: "هذا اللوك غريب، ورأي شخصي أن فالنتيو خسر كثيراً جداً بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت".

 ويقصد هاني شاكر بفالنتيو، دار فالنتينو الشهير للأزياء، والتي اعتمد عليه ويجز في إطلالتيه خلال الحفل خاصة وأنه ظهر بإطلالتين مختلفتين.

وأشارت التقارير الفنية إلى أن إطلالة ويجز تكلفت آلاف الدولارات إذ أن القميص الأخضر الذي ارتداه بلغ سعره ثلاثة آلاف وتسعمئة وخمسة وثلاثون دولاراً (3935 دولاراً) وهو ما يوازي تقريباً ثلاثة وستين ألف جنيه مصري.

كما ارتدى ويجز قميص ساتان باللون البيج بلغ ثمنه تقريباً ألفي دولار وتحديداً 1845 دولاراً، فيما ارتدى شورت باللون البنفسجي بلغ قيمته ما يقرب من ألفي دولار كذلك أيضاً.

واختار ويجز حذاء أسود برقبة طويلة سعره تجاوز الألفين دولار وبلغ 2374 دولاراً، قبل أن يرتدي ويجز بعد ذلك بدلة منقوشة من دار أزياء فالنتينو كذلك.

وتجاوز سعر بدلة ويجز المنقوشة بالكامل خمسة آلاف دولار وهي بدلة غير متاحة للبيع على موقع دار أزياء فالنتينو ولكن يمكن تقديم طلب للحصول عليها لدار الأزياء.

واستطاع ويجز مع مروان بابلو وعفروتو تقديم حفل ناجح في موسم الرياض خاصة وأن الحفل بيعت تذاكره بالكامل بعد طرحها بوقت قليل.

وكان ويجز قد عبر عن سعادته بالوصول إلى السعودية ومشاركته في حفل ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثانية.

الجدير بالذكر أن حفلاً ويجز بلغت أسعار تذاكره 115 ريالاً وحتى 290 ريالاً فيما بلغت أسعار التذاكر لفئة VIP حوالي 1150 ريالاً سعودياً.

ويجز تصدر التريند 

وتصدر اسم مطرب الراب المصري ويجز، محركات البحث على غوغل، قبل أسابيع قليلة، رفقة اسم الفنانة الشابة هدى المفتي، بعد التعليقات المتبادلة بينهما عبر حساب الأخيرة على موقع إنستغرام، وسرعان ما اعتبر الجمهور أن تعليقات ويجز تؤشر لعلاقة حب بين هدى المفتي وويجز، حتى إن الكثير من المتابعين قدموا لهما التهاني والتبريكات.

وقامت هدى المفتي بنشر صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، وحازت صورتها على الكثير من تعليقات الجمهور، لكن ما كان لافتاً هو تعليق الفنانة تارا عماد على الصورة، التي أشعلت تعليقات المتابعين ورد عليها ويجز. وجاء بأحد تعليقات تارا عماد على ويجز: "هنزل ألبوم اسمه في حب هدى المفتي"، بينما قامت هدى المفتي بالرد على ويجز من خلال وضع القلوب البيضاء فقط.

هذه التعليقات المتبادلة دفعت المتابعين إلى التكهن بوجود علاقة عاطفية بينهما، بينما قام آخرون بكتابة عبارات التهاني والتبريكات للثنائي، خاصة وأن مطرب الراب ويجز طرح مؤخراً أغنيته الجديدة "البخت"، والتي حققت أصداء واسعة، واعتبرها الكثير تصف مشاعره تجاه هدى المفتي، التي شاركها في بطولة مسلسل بيمبو الذي عرض قبل فترة وجيزة، وشاركهما البطولة الفنان أحمد مالك.

معلومات عن ويجز 

جدير بالذكر أن ويجز اسمه الحقيقي هو أحمد علي، وهو مطرب راب وممثل مصري من مواليد محافظة الإسكندرية في عام 1998، وعمل في بداية حياته في إحدى شركات الاتصالات، قبل أن يتركها للتركيز في مجال الغناء.

كانت أولى أغنيات ويجز باسم "بطلوا فيك"، ولكن شهرته بدأت مع أغنية "TNT" في عام 2018، لتتوالى بعدها أغانيه، والتي منحته جماهيرية واسعة، وأبرزها أغنية "دورك جاي"، التي طرحها في عام 2020، وحققت مشاهدات أكثر من 24 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال شهرين فقط.

ويعد ويجز هو المطرب المصري الأكثر استماعاً على منصة سبوتيفاي في عامي 2020 و2021، كما وضعته مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن قائمتها لمشاهير نجوم الموسيقى العرب لعام 2021. وإلى جانب الغناء، فقد خاض ويجز تجربة التمثيل لأول مرة في مسلسل بيمبو للمخرج عمرو سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة