على معلول يتصدر التريند بعد ارتداء شارة قيادة الأهلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024

تصدر التونسي علي معلول لاعب نادي الأهلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
لماذا رفض رونالدو ارتداء شارة قيادة يوفنتوس؟
وسام أبو على لاعب الأهلي يتصدر التريند بعد هدفه في مازيمبي
معلول يودع الترجي بعد ثلاثية الأهلي

تصدر التونسي علي معلول لاعب نادي الأهلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن منح شارة قيادة فريق نادي القلعة الحمراء في لحظة استثنائية خلال مباراة فريقه أمام نظيره الجونة في المباراة التى أقيمت مساء أمس السبت.

علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي

وحرص جمهور النادي الأهلي خلال  ارتداء على معلول لإشارة الكابتن لأول مرة خلال المباراة، على الهتاف والغناء له وجاء أبرزها: "على يا على ادلع يا علي" وسط تأثير على معلول بالهتاف.

رد فعل جمهور الاهلي

كما سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهور النادي الأهلي فرحة عارمة لارتداء على معلول لاعب الأهلي الشارة لأول مرة في تاريخه.

وقال أحد النشطاء: "فاشل دراسيًا واجتماعيا وعاطفيًا ومفلس ماديًا بس علي معلول لبس شارة الكابتن"، فيما قال آخر: "معلول يستحق والأهلي خير من يقدر أبناءه "صور للتوثيق فقط"  جماهير الأهلي تداعب معلول أثناء المباراة بهتاف علي يا علي ادلع يا علي يا هننا يا سعدنا علي معلول عندنا".

وقال ناشط ثالث: "القائد علي معلول 5 دوري و4 كأس مصر  و5 سوبر مصري و 3 دوري أبطال أفريقيا و2 سوبر أفريقي و3 برونزية كأس العالم للأندية وهداف كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ وأكثر لاعب أجنبي ساهم بأهدافه في تاريخ الأندية المصرية بـ 135 مساهمة وتانى أكثر لاعب صناعة في تاريخ الأهلي بـ82"

رد فعل علي معلول

كما حرص علي معلول على التعليق على ارتداء شارة فريق النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، وكتب معلقاً: "يوم آخر جميل في رحلتي مع النادي الأهلي.. تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم ناد في الكون لأول مرة في مسيرتي مع الفريق".
وتابع قائلا: "أكن للنادي الأهلي وجماهيره كل الحب والتقدير والاحترام وستظل تلك اللحظة في ذاكرتي ككل لحظاتنا السعيدة معًا داخل نادي القرن".

مباراة الأهلي والجونة

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي حقق فوزا كبيرا على نظيره الجونة بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسيطر الأهلي على مجريات المباراة منذ البداية، ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 37 من خلال تسديدة قوية لإمام عاشور من خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي ضغطه على مرمى الجونة، ونجح في إضافة هدفين آخرين، الأول من خلال محمود متولي في الدقيقة 62، والثاني من ركلة جزاء نفذها محمود كهربا في الدقيقة 81.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة ليحتل المركز العاشر في جدول الترتيب، بينما تراجع الجونة للمركز التاسع برصيد 28 نقطة.