سام مرسي يتصدر التريند بعد تأهل فريقه للبريميرليج

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية باسم اللاعب المصري سام مرسي

مقالات ذات صلة
طلال سام يتصدر التريند بعد القبض عليه
وسام أبو على لاعب الأهلي يتصدر التريند بعد هدفه في مازيمبي
بكاء والدها وحضره نجوم الفن.. فرح ريم سامي يتصدر التريند

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية باسم اللاعب المصري سام مرسي المحترف ضمن صفوف فريق إبسويتش تاون، بعد أن نجح لقيادة فريقه للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 22 عاماً.

سام مرسي الفرعون المصري الجديد في إنجلترا

واحتفي الجمهور الإنجليزي وفريق إبسويتش تاون باللاعب المصري سام مرسي الذي عرف بين أقرانه بمهاراته العالية في كرة القدم لدرجة منحه شارة الفريق، من ناديه الإنجليزي إبسويتش تاون. 

ومنح الجمهور سام مرسي ألقاب محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول، واطلقوا عليه لقب "الملك المصري الجديد".

ولم تتوقف الاحتفالات بين الجمهور الإنجليزي فقط، ولكن انتقالت إلى الجمهور المصري والعربي الذين حرصوا على إطلاق لقب "فخر العرب الحقيقي" على اللاعب وسام المصري.

وقال أحد النشطاء: "مصر لا تمتلك محمد صلاح في إنجلترا فقط.. بل هناك كذلك القائد سام مرسي يكتب التاريخ، هو قائد الفريق وأحد أفضل لاعبين الفريق".

في نفس السياق، حرص سام المرسي خلال احتفاله بالصعود على رفع علم فلسطين، وقال خلال تصريحاته الإعلامية: "نحن محظوظون لوجودنا أمام ٣٠ ألف مشجع، بينما هناك تستمر المأساه في الحرب علي فلسطين ولذلك نحن محظوظون هنا".

صعود فريق إبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

الجدير بالذكر، أنه فريق إبسويتش تاون أعاد الأمجاد إلى مدينته بعد عقدين من الزمان، حيث أكد تفوقه وجدارته بالصعود إلى القمة الكروية الإنجليزية، الدوري الممتاز.

وفي مباراة حاسمة ضمن الجولة الـ 45 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، أطاح الفريق بمنافسه هيديرسفيلد تاون بثنائية نظيفة، مختومة بتوقيع النجمين ويس بيرنز وأوماري هوتشينسون.

وتحت أضواء المساء، وعلى أرضية الميدان، تجلى الأداء الاستثنائي لفريق إبسويتش تاون الذي فرض سيطرته على مجريات اللعب، مظهرًا عزيمة لا تلين وهجومًا متواصلاً.

وفي الدقيقة السابعة والعشرين، افتتح بيرنز سجل الأهداف، مانحًا الأفضلية لفريقه، ومع بداية الشوط الثاني، أضاف هوتشينسون الهدف الثاني، معززًا تقدم فريقه ومؤكدًا على تفوقه.

وفي قلب هذا الانتصار، كان اللاعب المصري سام مرسي، الذي شارك في المباراة كاملة، مساهمًا بقوة في تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

 وبهذا الفوز، يرتقي إبسويتش تاون إلى المرتبة الثانية برصيد 96 نقطة، ضامنًا مكانه في الدوري الممتاز بجانب ليستر سيتي، بينما يظل هيديرسفيلد في المركز الثالث والعشرين برصيد 45 نقطة.

تسدل الستارة على مباراة الصعود بنتيجة 2-0 لصالح إبسويتش تاون، في لحظة تاريخية ستخلد في ذاكرة النادي وجماهيره، وتعيد الفريق إلى مصاف الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب دام 22 عامًا.