غضب بين جماهير ليفربول بعد السقوط أمام نوتينجهام

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022

يبدو أن الريدز سيعيش حالة من التراجع خلال الموسم الحالي وذلك نظراً للأزمات الفنية التي تعود من وقت للثاني

مقالات ذات صلة
ليفربول يهزم نوتينجهام بثلاثية في الدوري الإنجليزي
كلوب يمازح جماهير ليفربول
ليفربول يصدم جماهيره بسبب مبابي

تسود حالة من الغضب بين جماهير ليفربول بعدما عاد الفريق الأول لفقدان النقاط وعدم استغلال الانطلاقة التي حققها الفترة الماضية بالفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد.

خسارة ليفربول أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

وكان ليفربول قد تعرض لخسارة غير متوقعة اليوم السبت، أمام نوتينجهام فورست بهدف دون رد، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر الفريق عاجزاً عن استغلال المحاولات الهجومية وتحويلها إلى أهداف مع السماح بوجود ضربات مرتدة سريعة مثلت خطورة على مرمى الحارس البرازيلي أليسون.

موقف المنافسة في الدوري الإنجليزي

تبدو المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز صعبة للغاية لرفاق المدير الفني الألماني يورجن كلوب وذلك مع مرور 13 جولة حتى الآن.

ويتواجد الفريق عند المرتبة السابعة بعدما حصد 16 نقطة جمعها من تحقيق الفوز في 4 مواجهات والتعادل في 4 مباريات أيضاً إلى جانب خسارة 3 لقاءات.

ويتربع أرسنال الذي خاض مباراة أقل على صدارة البريميرليج برصيد 27 نقطة فيما يأتي خلفه مانشستر سيتي برصيد 26 نقطة وهو ما يجعل مهمة الريدز.

موقف كلوب مع ليفربول

قالت تقارير صحفية بريطانية، أن الألماني يورجن كلوب دخل مرحلة الشك عند جماهير وإدارة ليفربول وذلك رغم تقديمه حقبة ذهبية لا تنسى شهدت التتويج بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

يعتقد البعض أن الألماني قدم الكثير مما يمتلكه ومن الصعب تجديد التحديات وهو ما يفتح الباب أمام رحيله ولكن ستنتظر الإدارة لترى ماذا سيحدث في دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الحالية وهو ما سيحدد مصير كلوب بنسبة كبيرة.