فان جال يرفض الحديث عن طريقة إيقاف ميسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022

تطرق الهولندي المخضرم للحديث عن إقالة لويس إنريكي

مقالات ذات صلة
فان جال يفسر سبب المشادة الكلامية مع ميسي
لاعب يلجأ إلى طريقة غريبة من أجل إيقاف ميسي
الحديث الذاتي السلبي إليك تأثيره عليك وطرق إيقافه

تحدث لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا، عن أهمية وصعوبات مواجهة الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

تصريحات مدرب هولندا اليوم

وقال فان جال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "نعم رؤيتي تطورت وشاهدتم ذلك على الملعب، ولكن تعلمت من خلال خبراتي أنه لا يمكنني الهجوم دائما ولذلك غيرت من تفكيري وأعتقد أن الكثير من المنتخبات تلعب بتلك الطريقة".

وواصل المدرب المخضرم حديثه، "أصبحت أكثر صبرا من الماضي والمقصود بالماضي هنا ثماني سنوات تقريبا، ولكن شخصيتي لم تتغير كثيرا".

وأضاف المدرب الهولندي "كرة القدم تطورت وباتت أكثر صعوبة على ما كانت عليه منذ 20 عاما وأصبح من الصعب أن تلعب كرة هجومية طوال الوقت مثلما كنت أفعل في السابق".

وأشار "عندما بدأت في تطوير المنظومة الدفاعية تلقيت الانتقادات ولكن الآن الجميع بات يلعب بتلك الطريقة لأن الكرة أصبحت صعبة".

واستمر فان جال في حديثه "البرازيل تقوم بنفس الشكل تقريبا الذي نعمل به ولكن بالطبع لديهم لاعبون على مستوى فني رائع، وهذا لا يعني أنهم لا يلعبون بطريقة مذهلة على العكس يقدمون مستوى مدهش".

وأوضح "يمكننا الفوز بلقب كأس العالم وأتمنى أن نحقق النجاح في النهاية".

ورد على سؤال يتعلق بإقالة لويس إنريكي من تدريب المنتخب الإسباني "لا يمكنني أن أحكم عليه كمدرب فأنا لا أرى كيف يدرب أو يحضر فريقه لذلك لا يمكنني التعليق على القرار، الأمر دائما ما يكون صعبا عندما تقال أو تحقق نتائج سيئة".