جورج كلوني يرفض 35 مليون دولار مقابل يوم عمل واحد فقط

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
بالصور.. تعرف على شبيه جورج كلوني الأرجنتيني
جورج كلوني و أمل علم الدين يتبنيان طفلاً
بالصور: أناقة جورج كلوني في حفل زفافه

كشف النجم الأمريكي جورج كلوني George Clooney أنه رفض عرضاً مغرياً قدمته إحدى شركات الطيران الشهيرة، حيث بلغت قيمته 35 مليون دولار، مقابل يوم عمل واحد فقط.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لماذا رفض جورج كلوني 35 مليون دولار مقابل عمل مدته يوماً واحداً فقط؟

ووفقاً لما ذكرته تقارير فنية، فخلال مقابلة له مع صحيفة الغرديان البريطانية، قال كلوني، البالغ من العمر 60 عاماً، أنه تلقى ذات يوم عرضاً من شركة طيران معروفة، حيث كان مطلوباً منه الظهور في إعلان ترويجي للشركة، سيتم تصويره خلال يوم واحد فقط، على أن يتقاضى أجراً نظير هذا الإعلان يبلغ 350 مليون دولار.

وأوضح الممثل الهوليوودي الشهير أن شركة الطيران هذه، التي لم يذكر اسمها، تابعة لإحدى الدول الحليفة للولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها محل شك في بعض الأحيان، لذا فبعد التشاور مع زوجته، محامية حقوق الإنسان اللبنانية الأصل، أمل كلوني، قرر أن يرفض العرض، نظراً لأنه يتعارض مع قناعاته.

وأضاف كلوني أنه فكر حينها أنه إذا الأمر يستغرق دقيقة من النوم بعيداً عنه، فهذا يعني أنه لا يستحق هذا العناء، ومن الأفضل الابتعاد عنه، وهو ما جعله في النهاية يرفض العرض المغري.

وأشارت التقارير إلى أن جورج كلوني معروف عنه نشاطه في مكافحة الفساد، ومن أجل هذا، فقد أطلق في عام 2015 منظمة غير ربحية اسمها ذي سينتري، والتي تضم مجموعة من المحامين والخبراء الماليين وصحفيي الاستقصاء ورجال الشرطة السابقين.

وفي عام 2019، قامت منظمته بإصدار تقريراً بعنوان (الاستيلاء على جنوب السودان)، حيث اتهمت فيه عدداً من رجال الأعمال والشركات المتعددة الجنسية بأنهم انتفعوا من الحرب، حيث كانوا متواطئين مع سياسيين وعسكريين في جنوب السودان للقيام بتخريب الدولة.

وخلال نفس المقابلة، تحدث النجم هوليوودي عن سر نجاحه في المحافظة على سجله الفضائحي نظيفاً، بعد أكثر من 3 عقود قضاها في عالم الفن، وشهرته لسنوات طويلة كأشهر عازب في هوليوود.

وأوضحت التقارير أن كلوني لم يواجه مطلقاً حوادث أو مشاكل محرجة، مثل تلك التي يتعرض لها العديد من النجوم والنجمات، كأن يظهروا مترنجين بسبب إفراطهم في تناول الكحوليات، أو حتى يتم انتشار أخباراً عنه تتعلق بتورطه في علاقات عاطفية مثيرة للجدل، وغيرها من المواقف والأمور المحرجة.

وعندما سؤل كيف تجنب مثل هذه المواقف المحرجة خلال مسيرته الفنية، قال كلوني أنه عندما انتهى من تصوير مسلسل ER، الذي نال شهرته عنه، كان يبلغ من العمر نحو 33 عاماً، وهو ما جعله أكثر نضجاً في الطريقة التي يتعامل بها مع الشهرة، خاصة مع تأكده أنها ليست بالشيء الذي يستمر إلى الأبد.

وأردف قائلاً إنه تعلم أيضاً من تجربة عمته روز ماري كلوني، التي كانت مطربة شهيرة، ونالت شهرة واسعة في عالم الغناء عندما بلغت سن الـ 21 عاماً، ولكن هذه الشهرة سرعان ما انتهت مع ظهور موسيقى الروك آند رول، لتنتهي نجوميتها في سن الـ 26 عاماً، بعد أن ظنت أنها ستبقى نجمة لسنوات طويلة، وهو ما يجعل كلوني يشعر بالحظ لأنه تفهم هذه الأمور قبل أن يتعرض لمثل ما تعرضت له عمته.

كما تطرق الحديث إلى توأميه من زوجته أمل علم الدين، إيلا وألكسندر، حيث قال جورج كلوني أنهما يبلغان من العمر حالياً 4 سنوات، ورغم أنهما توأمان، إلا أن كلا منهما له شخصية مختلفة تماماً عن الآخر، موضحاً أن ابنه ألكسندر يحب الضحك كثيراً، أما ابنته إيلا فلديها شخصية جادة، وتحب أن تلتزم بالقواعد.

وأكد نجم هوليوود أنه وزوجته لا يستعينان بالمربيات سوى في 4 أيام فقط في الأسبوع، فيما يهتمان هما بطفليهما في باقي الأيام، لافتاً إلى أنه خلال فترات العزل المنزلي بسبب تفشي جائحة كورونا، اعتنيا بمفردهما بالتوأمين، حيث استمر هذا الوضع لمدة سنة كاملة تقريباً، وكان خلالها يمارس دوره كأب في المنزل، مثل غسل الصحون والملابس، وغيرها من الواجبات المنزلية.

وعن سبب قلة أدواره التمثيلية بعد الزواج، واتجاهه أكثر إلى الإخراج، قال كلوني أنه مازال قادراً على التمثيل بشكل جيد، إلا أنه يركز بشكل أساسي على حياته الشخصية.

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد نشاطاً فنياً مكثفاً له، حيث سيقوم بتصوير فيلم جديد مع النجمة جوليا روبرتس في أستراليا، كما يحضر لتصوير فيلم ثان مع النجم براد بيت في المملكة المتحدة.

جدير بالذكر أن الممثل الأمريكي جورج كلوني تزوج من محامية حقوق الإنسان اللبنانية الأصل أمل علم الدين، في عام 2014، حيث غيرت اسمها لاحقاً لتصبح أمل كلوني، وقد أنجب منها طفلين توأمين، هما إيلا وألكسندر.