لابورتا: بيكيه نموذج للولاء إلى برشلونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022

رئيس نادي برشلونة يشيد بجيرارد بيكيه بعد قرار الاعتزال

مقالات ذات صلة
لابورتا: ما يحدث ضد برشلونة مؤامرة مدبرة
لابورتا: سنعيد أفضل فترة في تاريخ برشلونة مجددًا
لابورتا: التعاون مع برشلونة سيكون مفيدًا للدوري السعودي

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن التضحيات التي قدمها جيرارد بيكيه من أجل الفريق وذلك بعد قراره المفاجئ باعتزال كرة القدم.

وقال لابورتا في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية إن بيكيه جزء من درع برشلونة وسيكون دائماً مرجعاً للاعبين ونموذج للولاء كما أنه أظهر للنادي بوضوح ما يريده بهذا القرار.

وأشار لابورتا إلى أن بيكيه يتفهم تماماً وضع اللعب المالي النظيف لدى النادي وهو ما جعله مستعداً تماماً لمساعدة الفريق الكتالوني في الظروف التي يمر بها.

يأتي ذلك في ظل التقارير التي تتحدث عن تنازل بيكيه عن بقية مستحقاته للنادي لمساعدته في أزمته المالية التي يمر بها وذلك بالتزامن مع قرار اعتزال كرة القدم.

ونشر بيكيه فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد فيه أنه قرر اعتزال كرة القدم وفضل ذلك على الانتقال لفريق جديد وأن مباراة السبت المقبل أمام نادي ألميريا على ملعب كامب نو ستكون الأخيرة له في مسيرته.

وتفاعلت جماهير برشلونة مع قرار بيكيه خاصة وأنه يعتبر من نجوم الجيل الذهبي المتوج بكل البطولات، وأن النجم الإسباني قدم الكثير من التضحيات داخل وخارج الملعب من أجل الفريق.

يذكر أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة أخرج بيكيه من حسابات التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني هذا الموسم وهو الأمر الذي جعله يلازم مقاعد البدلاء قبل قراره بالاعتزال.